عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

عادل حنفي: الاتحاد سيظل درعًا واقيًا لحماية ورعاية المصريين بالخارج

عادل حنفي نائب رئيس
عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية

نوه عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية، إلي ضرورة استكمال قواعد البيانات للعمال المصريين في الخارج لتقديم كافة الخدمات لهم ، وعودة طرح فكرة التأمين علي العمالة المصرية بالخارج.

 

اقرأ أيضًا: انفوجراف.. ١١ شرط يجب توافره في المتقدم لشغل وظائف مهندسي الإلكترونيات بألمانيا

 

وأكد حنفي في تصريح خاص لـ "alwafd.news "، أنه سوف يقوم بطرح فكرة التأمين علي الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية لما فيها من مزايا تعود العامل وأسرته في حالة الوفاة .


وذكر "حنفي" أن الاتحاد سيظل درعا واقيا لحماية ورعاية المصريين بالخارج بالتعاون مع مكاتب التمثيل العمالي، كما سيظل مؤيداً داعما لجهود القيادة السياسية المصرية للنهوض بوطننا الحبيب ورعاية عمال مصر بالخارج .

 

وفي نهاية حديثه، أثنى نائب رئيس الاتحاد العام بالسعودية، علي دور مكاتب التمثيل العمالي خلال الفترة الأخيرة لرعاية حقوق

العمال المصريين، ، واسترداد حقوقهم ورعاية مصالحهم، وتذليل المشكلات التي تواجههم، مؤكداً أن الملحق العمالي جهوده واضحة لا يمكن إنكارها، لافتا إلى أن هناك تغيير جذري في رعاية العمال المصريين، كما أن هناك تعاون قائم حالياً بين تلك المكاتب والجالية المصرية بالسعودية في إيجاد حلول عرفية للمشكلات التي تواجه العمالة هناك، باعتباره أسهل وأقرب الحلول لها ، مقدما الشكر والتقدير لوزير القوي العاملة على المجهود الذي يقوم به لتطوير عمل مكاتب التمثيل في الخارج للوصول بها للصورة التي أصبحت عليها الآن.