رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الأورمان تقدم 112 جهازًا وسماعة طبية للمرضى غير القادرين بالمحافظات

أجهزة تعويضية من
أجهزة تعويضية من الأورمان

قامت جمعية الأورمان، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى، بتسليم عدد (112) جهازًا تعويضيًا وسماعة طبية للمرضى غير القادرين بمحافظات الجمهورية المختلفة التى تشمل (سوهاج – أسيوط – قنا – الأقصر – المنيا – أسوان – الفيوم – بنى سويف – الجيزة – كفر الشيخ – الغربية – الشرقية – الدقهلية – المنوفية – البحيرة - الوادى الجديد- شمال سيناء - جنوب سيناء ومرسى مطروح – حلايب وشلايتن).  

 

يأتى ذلك في إطار التعاون الدائم والوثيق بين وزارة التضامن الاجتماعى وجمعية الأورمان، وانطلاقًا من الحرص على الاهتمام بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء محافظات مصر المختلفة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية. 

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، أن الجهاز التعويضي يعتبر مشروعًا تأهيليًا وتنمويًا للأشخاص ذوى الهمم يهدف لرفع الروح المعنوية لديهم والقدرة على العمل، فضلًا عن تنمية مهاراتهم في العمل، بالإضافة إلى الإحساس بعدم الاعتماد على

الآخرين وممارسة حياتهم بصورة طبيعية، حيث يتم تحويل الشخص من شخص معاق إلى شخص يستطيع إفادة أسرته ومساعدتهم والإنفاق عليهم. 

وأ ضاف، أن الدعم المقدم جاء بالتعاون مع  التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزارة التضامن الاجتماعى، مشيدًا بدور التحالف الوطنى فى  دعمه المميز للفئات الأكثر احتياجًا، معلنًا أنهم سيوزعون نحو مليون و200 ألف كيلو من اللحوم خلال الفترة المقبلة. 

 

 ولفت إلى أن كل أعمال التحالف الوطني للعمل الأهلي مجانية 100%، منوهًا بأن أعمال التحالف متنوعة ما بين تقديم الخدمات الطبية وتسليم المشاريع التنموية وزواج اليتيمات، ودعم الأسر الأكثر احتياجًا، حيث يضم أكثر 23 جمعية خيرية، والأورمان جزء من التحالف.