رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أرسنال يحافظ على صدارة الدوري الإنجليزي ومانشستر سيتي يواصل مطاردته

بوابة الوفد الإلكترونية

يحافظ أرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على بورنموث، على الرغم من المطاردة القوية من جانب مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا.. محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول المتوقع أمام مانشستر يونايتد

ونجح أرسنال في قلب الطاولة على بورنموث وتحويل تأخره في النتيجة لفوز ثمين ومثير في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة ليحافظ على فارق النقاط مع منافسه مانشستر سيتي.

مانشستر سيتي هو الآخر لم يستلم في ركضه نحو الصدارة، إذ نجح في عبور موقعة نيوكاسل يونايتد بثنائية نظيفة، على ملعب الاتحاد، سجلها فيل فودين وبرنادو سيلفا.

وينفرد أرسنال بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة جمعهم من 20 انتصارًا وثلاثة تعادلات وخسر في مثلهم، بينما يلاحقه مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط في وصافة البريميرليج.

ويبتعد مانشستر يونايتد نحوا ما عن الصدارة، إذ يتواجد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة، ويليه توتنهام رابعا

برصيد 45 نقطة.

ويبحث ليفربول عن تحقيق الفوز في مواجهته المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، لإزاحة نيوكاسل عن المركز الخامس، حيث يحتل الريدز المركز السادس برصيد39 نقطة بفارق نقطتين عن الخامس.

ويستقبل ليفربول نظيره مانشستر يونايتد على ملعب أنفيلد معقل الريدز التاريخي، مساء الأحد عند دقات السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي.

ويقود محمد صلاح تشكيل ليفربول أمام مانشستر يونايتد، حيث يبحث الريدز عن استعادة نغمة الانتصارات وإنهاء حالة التراجع التي لازمت الفريق في الموسم الحالي جعلته يبتعد تماما عن المنافسة على لقب البريميرليج.