رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد شريف في مرمى نيران جماهير الأهلي ( صور )

محمد شريف
محمد شريف

 أثار محمد شريف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضب جماهير القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، بعد المستوى الذي ظهر عليه خلال مواجهة فلامنجو البرازيلي بمونديال الأندية.

 

 اقرأ أيضًا: استياء وغضب جماهير الأهلي من الخطيب بعد نتائج مونديال الأندية

 

 وخسر الأهلي الميدالية البرونزية لخسارته من فلامنجو برباعية لهدفين، لينهي الأحمر مشواره المونديالي في المركز الرابع، وضياع حلم الحفاظ على البرونزية الثالثة على التوالي.

 هجوم الأهلي على محمد شريف بسبب إهداره هجمات تهديفية عدة مؤكدة في كأس العالم للأندية، لعل آخرها أمام فلامنجو حينما انفرد من منتصف الملعب لكنه سددها بروعونة شديدة في أيدي حارس مرمى الفريق البرازيلي، لتنهال صرخات الغضب ضد اللاعب.

 ولم يسلم محمد شريف من هجوم نجوم النادي الأهلي القدامي، إذ أرجع محمد عمارة خسارة الأحمر أمام فلامنجو إلى محمد شريف، مطالبًا إدارة النادي بالتعاقد مع مهاجم قوي مميز.

 الأمر لم يختلف كثيرًا مع إبراهيم

سعيد، إذ يرى أن فرصة محمد شريف وركلة الجزاء الضائعة من علي معلول تسببا في خسارة النادي الأهلي، مؤكدًا أن باقي اللاعبين قدموا مباراة جيدة.

 بينما تذكر أحد مشجعي القلعة الحمراء، المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، حينما استبعد الثنائي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة، مؤكدًا أن المدرب السابق للفراعنة كان قراره صحيحًا.

 يستعد الأهلي لبدء مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة الهلال السوداني السوداني، يوم السبت المقبل، في مستهل دور مرحلة المجموعات، إذ يتواجد الأحمر في المجموعة الثانية التي تضم فرق صن داونز والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

 

 لمزيد من الأخبار الرياضية اضغط هنا.