رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شباب الأهلي يستضيف أسوان بدوري الجمهورية

شباب الأهلي
شباب الأهلي

يواجه فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء اليوم الإثنين نظيره أسوان، في المواجهة التي تقام على ملعب الأحمر بمدينة نصر، في إطار منافسات الجولة ١٤ من دوري الجمهورية لمواليد 2001.

اقرأ أيضًا ..
النصر السعودي يعُلق على مفاوضات رونالدو

                  

ويقود فريق شباب الأهلي شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، ويسعى الأحمر لتقديم عروضه الجيدة بعد الفوز بخماسيتين أمام مصر للمقاصة، ليواصل رحلة الدفاع عن لقبه الثالث على التوالي.

ويخوض شباب الأهلي اللقاء، بامتلاكه ٢٨ نقطة، بعد تحقيق نتيجة الفوز في ٩ مباريات والتعادل في مواجهة وحيدة، وتلقي الخساترة في ٣ مباريات.

 

نتائج الأهلي ..

تمكن الأهلي من الفوز على فيوتشر ٢ - ١، وتلقى خسارة أمام سموحة بنفس النتيجة، ثم تعادل مع المصري بثنائية لكل منهما، وفاز على البنك الأهلي ٢ - ١، وعلى فاركو وعلى الزمالك بنفس النتيجة، وعلى الإسماعيلي ٣ -

صفر، وعلى طلائع الجيش ١ - صفر، وتعرض للخسارة أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة ،  وفوز على حرس الحدود بخماسية لهدفين ، وخسارة أمام الجونة بهدف من دون رد وفاز على المقاصة ٥ - صفر، وعلى إنبي ٥ - ٢.

وتمكن الأهلي من تسجيل ٣٠ هدفًا ، بينما تلقت شباكه ١٤ هدفًا.

 

 

ويتكون الجهاز الفني لأهلي 2001 من شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًا، وأحمد جلال مدرب مساعد وبهاء جمال في تدريب حراسة المرمى، وأحمد عبد الله إداري وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد السيد إخصائي التدليك.

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..