رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

النصر السعودي يعُلق على مفاوضات رونالدو

بوابة الوفد الإلكترونية

 علق مارسيلو سالازار، المدير الرياضي لنادي النصر السعودي، على الأنباء التي ترددت أخيرًا بشأن تعاقد الفريق مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بفترة تعاقد تمتد لموسمين ونصف، وبراتب خيالي يقدر بـ200 مليون يورو سنويًا.

        

اقرأ أيضًا..
عودة الدوري الإنجليزي .. ليفربول بقيادة صلاح ضيفًا على أستون فيلا

 

 قال سالازار، في تصريحات نقلتها تقارير فرنسية، اليوم الإثنين، إن النصر لا يمكنه حسم المفاوضات الآن، ولا نستطيع القول بأن الأمور قد حُسمت، لكن التعاقد مع رونالدو يحتاج إلى جهود كبيرة كونه من أهم لاعبي كرة القدم على مدار التاريخ.

 وواصل، قدمنا الإمكانات كافة لضم رونالدو، وإذا حدث الأمر، سيصبح نقلة كبيرة في تاريخ كرة القدم العربية، في حدث يمتد صداه إلى العالم الأجمع، الأمر ليس سهلًا ويحتاج تدخلًا من جهات رياضية عليا في البلاد.

 

شقيقة رونالدو تثير الجدل:

 في هذا الصدد، أثارت شقيقة رونالدو

الجدل حول انتقال اللاعب المحتمل إلى النصر السعودي، بعد أن  قامت بمشاركة صورة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وعلقت عليها: “نكتة نهاية العام”، في إشارة إلى عدم انتقال رونالدو إلى النصر السعودي.

 كان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فسخ تعاقده بالتراضي مع رونالدو على خلفية تصريحات اللاعب الانتقادية تجاه إدارة النادي وإيريك تين هاج، المدير الفني.
 ولم يقدم رونالدو مع منتخب بلاده، مردودًا مميزًا خلال مشاركته الأخيرة بمونديال قطر، بعد أن ودع منافسات البطولة العالمية من مرحلة الدور ربع النهائي على حساب المغرب.
 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..