رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أكرم توفيق.. حكاية أسد أنهكه الرباط الصليبي

بوابة الوفد الإلكترونية

 تسيطر حالة من الحزن الشديدة لدى جماهير الأهلي، بعدما تأكد إصابة الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم أكرم توفيق، والمُلقب بالأسد "موفاسا" بقطع في الرباط الصليبي للركبة للمرة الثانية خلال هذا العام.

 ويخضع موفاسا لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلةة، ومن المقرر أن يغيب نجم المارد الأحمر عن الملاعب من 6/9 شهور، مما يعني أن موسم أكرم توفيق انتهى مع الفريق الأهلاوي.

 

 أكرم توفيق.. موفاسا الذي أنهكه الرباط الصليبي:

 يجد موفاسا مكانة خاصة داخل قلوب جماهير الأهلي، وذلك بعد المردود الأكثر من رائع للاعب خلال تواجده بالملعب من خلال غلق الجبهة اليمني دفاعيًا، إذ كان حائط صد للكثير من مهاجمي الخصوم.
 كما أن أكرم توفيق يعتبره جمهور المارد الأحمر قلب الفريق النابض، وذلك لما يمتلك من قوة شخصية بالإضافة إلى اللعب بحماس وقوة قتالية خلال مبارياته مع الأحمر في البطولات التي شارك بها، وهى: كأس العالم للأندية النسختين الماضيتين، ودوري

أبطال أفريقيا، وكأس السوبر المصري والأفريقي.


 وأنهك الرباط الصليبي أكرم توفيق، إذ تعد هذه الإصابة هى الثانية بقطع كامل في عام واحد، بعدما شهد يناير الماضي من 2022 خروج موفاسا من مباراة منتخب مصر أمام نيجيريا ببطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون مصابًا.


 بينما في أكتوبر الماضي عاد اللاعب لخوض أول مباراة رسمية بعد التعافي التام من الإصابة.
 لكن الإصابة التي اعتبرها عشاق الأهلي لعينة تكررت مع موفاسا مع نهاية العام.
 ويتمنى جماهير المارد الأحمر عودة اللاعب في أقرب وقت ممكن ليزيد الفريق الأحمر قوة على مستوى الدفاع والروح القتالية التي تنعكس على الفريق بالإيجاب.