رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تركي آل الشيخ يُثير غضب جماهير الهلال السعودي

تركي أل الشيخ
تركي أل الشيخ

 أثار المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية في السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي السعودي بصفه عامة، وجماهير الهلال بصفة خاصة، عقب تصريحاته الأخيرة وتأكيده على مؤازرة ألميريا الإسباني خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى غضبه الشديد من جماهير الزعيم.

 

تركي أل الشيخ يصدم جماهير الهلال السعودي:

 

 تحدث تركي آل الشيخ قائلًا: "أشعر بالاستياء الشديد من طريقة تعامل جماهير الهلال معى، مشيرًا في الوقت نفسه لجماهير النصر وتعاملهم معه بطريقة أكثر من رائعة".

 

وتابع رئيس هيئة الترفيه في السعودية تصريحاته قائلًا: "والله إني هلالي لكن لم يهاجمني ولا يضايقني أحد مثل جمهور الهلال.. حاجة غريبة!!، ولذلك فأنا من الآن ألميريا، لا أريد صداع".

 

 يتقابل فريقي النصر والهلال مساء يوم الإثنين الموافق 26 ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة العاشرة ضمن منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022 ـ 2023.

 

 يواجه النصر نظيره الهلال فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، كما يتواجد الهلال في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطتين عن ثنائي الصدارة النصر والشباب.

 

لمزيد من الأخبار الرياضية عبر الوفد اضغط هنا