رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أسطورة ألمانيا يتمنى تتويج ميسي بـ كأس العالم

ميسي
ميسي

يرغب أسطورة كرة القدم الألمانية يورجن كلينسمان في تتويج البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ كأس العالم قطر 2022.

 

أمرابط يقترب من تجديد تعاقده مع فيورنتينا

وكان كلينسمان أحد الركائز الأساسية للمنتخب الألماني، والذي توج بطلاً للعالم عام 1990 في إيطاليا، قبل أن يشرف على منتخب بلاده في المونديال الذي استضافته عام 2006 وحل فيه فريقه في المركز الثالث بالبطولة.

 

وأكد كلينسمان أن مواجهة الأرجنتين وفرنسا ستكون صعبة وقوية، خاصة وأن المنتخبين لديهم سرعات وقوة هجومية كبيرة، حيث يمتلك الديوك الفرنسية كل من كيليان مبابي وجريزمان وعثمان ديمبلي، بينما يأتي في مواجهتهم ميسي وألفاريز.

 

كلينسمان: كلنا نشجع ميسي ونريد تتويجه بـ كأس العالم

 علق كلينسمان على تواجد ميسي في نهائي كأس العالم، ورغبته في من يحسم اللقب، حيث قال: "كلنا نشجع ميسي في النهائي، نريده أن يفوز بكأس العالم".

 

وأضاف: "سحر ميسي رائع، لاعب متميز ولديه القدرة على إحداث الفارق في أي وقت".

 

فيما علق على المباراة النهائية من مونديال قطر: "ليس من قبيل الصدفة أن تلتقي الأرجنتين وفرنسا، لديهما لاعبين قادرين على إنهاء التمريرات العرضية، بالنسبة لنا كمدربين، علينا أن نطور المهاجمين في كيفية حسم تلك التمريرات وكذلك التمريرات الهوائية".

 

وأكمل: "فرنسا والأرجنتين، فريقان متشابهان، سرعة هجومية متمثلة في مبابي، ديمبلي،

جريزمان وفي الجهة الأخرى ميسي وخوليان ألفاريز، ستكون مباراة مثيرة".

 

بينما تحدث عن خروج إسبانيا من كأس العالم، فقال: "لقد اتبعوا أسلوب الاستحواذ والتمريرات القصيرة، هذا لا يجدي نفعًا في تلك البطولة، يجب أن تمتلك لاعبين رائعين في المواجهات الفردية، يجب أن تكون فعالًا داخل منطقة الجزاء، سيكون من الأفضل تلعب دائمًا على الهجوم المضاد".

 

واستطرد: "على الرغم من خروج إسبانيا، لكنها تتمتع بوجود لاعبين مميزين في جميع المراكز، لكن في بطولة مثل كأس العالم، تحتاج إلى لاعبين قادرين على تسجيل الأهداف، وهذا ما كلفهم الخروج".

 

واختتم أسطورة ألمانيا تصريحاته: "عليكم أن تنظروا إلى جوارديولا في مانشستر سيتي، لقد تعاقد مع لاعب هداف مثل هالاند، لأنه يعلم مدى أهميته في كرة القدم الحديثة، هذا ما يحتاجه منتخب إسبانيا".

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا