عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مانشستر يونايتد ينقلب على رونالدو.. أول قرار بعد تصريحات كريستيانو المثيرة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 أطلق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصريحات نارية أمس، أكد خلالها عدم رضاه عن تجريته مع مانشستر يونايتد بعد العودة للقلعة الحمراء، وتسببت تصريحات اللاعب في غضب شديد داخل النادي.

 

 وقال رونالدو في مقابلة تاريخية مع الإعلامي بيرس مورجان: "لا أحترم المدرب تين هاغ، وأشعر بالخيانة من قبل بعض الأشخاص الثقيلة داخل النادي التي لا تريدني منذ الموسم الماضي".

 

 وأكدت شبكة ESPN في تقرير لها اليوم الثلاثاء أن المدير الفني تين هاج أبلغ إدارة مانشستر يونايتد أن كريستيانو رونالدو لن يلعب مع الفريق مجددًا.

 

 وأضافت الشبكة: "يعتقد تين هاج أن رونالدو ذهب بعيدًا في انتقاده للنادي والمدير الفني، وتسببت تلك التصريحات في تعطيل بدء عطلة المدرب الهولندي".

 

 رونالدو: "لو عاد بي الزمن سألعب في ريال مدريد مجانًا"

 

 كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي، عن ندمه الكبير على قراره السابق بترك

ريال مدريد مؤكدًا أنه لو عاد به الزمن لما اتخذ مثل هذا القرار.

 

 وقال رونالدو: "رحيلي عن ريال مدريد؟ أكبر أسف في مسيرتي، كان لدى الكثير من الحب والاحترام هناك، لو كانت لدى فرصة العودة بالزمن كنت سألعب هناك مجانًا، ما كان يجب أن أترك أكبر نادي في العالم، لقد عاملوني هناك مثل الملك".

 

 وكشف رونالدو عن ملامح وجهته المقبلة بعد قرار رحيله عن اليونايتد قائلًا: "لن أخرج من البريميرليغ "الدروي الإنجليزي"، هناك نادي يريد التعاقد معي واتفقنا على كل شيء"، لكن لم يكشف عن هوية هذا النادي.