عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مدرب الجزائر : منتخب المغرب بإمكانه تحقيق المفاجآت بالمونديال

منتخب المغرب
منتخب المغرب

تحدث جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري ، عن المنتخبات العربية المشاركة في منافسات مونديال قطر ، والتي تستضيف دولة قطر منافساتها .

اقرأ أيضًا ..
١٠ معلومات عن ستاد "البيت" مستضيف حفل افتتاح مونديال قطر


وقال بلماضي في تصريحات نقلتها الصحف المحلية في الجزائر اليوم الأحد ، أن منتخب المغرب تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي بإمكانه تقديم المفاجآت في كأس العالم بحكم كوكبة اللاعبين المحترفين في صفوفه والإمكانات الفنية للركراكي.
وواصل : تجمعني بمدرب المغرب علاقات جيدة منذ فترة طويلة ، وأعلم جيدًا قدراته الفنية ، هو شخص ناجح وقادر على قيادة المغرب في المحفل العالمي.

وشهدت القائمة تواجد حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، بعد تراجعه عن الاعتزال الدولي، عقر رحيل وحيد خليلوزيتش مدرب اسود الأطلس السابق، بالإضافة إلى تواجد رزاق حمد الله نجم اتحاد جدة السعودي.

قائمة منتخب المغرب استعدادًا لكأس العالم 

حراسة المرمى: ياسين بونو – منير المحمدي – أحمد رضا التكناوتي.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – نصير مزراوي – جواد اليميق – نايف أكرد – رومان سايس – أشرف داري – سامي ماي – يحيى عطيات الله – بدر بانون – جواد الياميق.

خط الوسط: سفيان أمرابط – عبد الحميد صابيري – سليم أملاح – عز الدين أوناحي – بلال القنوس – يحيى جبران.

خط الهجوم: حكيم زياش – سفيان بوفال – زكريا أبوخلال – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي – إلياس شاهين – وسف النصيري – وليد شاتيجا – عبد الرزاق حمد الله.

ويشارك منتخب المغرب في المجموعة السادسة التي تضم أيضًا بلجيكا وكرواتيا وكندا.

ويفصل عشاق الساحرة المستديرة أسبوعًا فقط على استضافة دولة قطر منافسات بطولة كأس العالم التي من المقرر أن تنطلق ٢٠ نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، وهي النسخة الأولى التي تقام في نطاق الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط.
وتشهد منافسات المحفل العالمي مشاركة أربعة منتخبات عربية "قطر ، السعودية ، تونس والمغرب".

 

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..