عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رونالدو الظاهرة: لا أريد فوز الأرجنتين بـ كأس العالم وأتمناها لـ ميسي بشرط

رونالدو وميسي
رونالدو وميسي

يرى النجم الأسطوري البرازيلي رونالدو والمُلقب بالظاهرة أن منتخب بلاده يعد المرشح الأول للفوز ببطولة كأس العالم قطر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. بيلينجهام يدخل تاريخ بوروسيا دورتموند

 

جاءت تصريحات رونالدو في مقابلة أجراها مع صحيفة "جارديان" البريطانية.حيث تحدث خلالها عن المنتخبات المرشحة للفوز بـ كأس العالم قطر 2022.

 

تصريحات رونالدو الظاهرة:"أتمني كأس العالم لـ ميسي حال تم تجنيسه لـ إسبانيا"

 

قال رونالدو في تصريحات لـ "الجارديان" البريطانية: "دعونا نرى ما سيفعله المدرب تيتي، لديه خيارات في المقدمة، خيارات جيدة للغاية".

 

وأضاف: "يجب أن يبدأ فينيسيوس - سيبدأ في أي فريق في العالم، على اليمين رافينها يلعب بشكل لا يصدق، لكن لدينا رودريجو، الذي سيصل إلى أي مكان، ثم هناك نيمار، لديه الرغبة، إنه حاد وفي حالة جيدة".

 

وعندم وجه إليه سؤال حول إذا لم تكن البرازيل مرشحة لـ كأس العالم، فهل تود أن يفوز ميسي ورفاقه بـ كأس العالم، أجاب: "إذا تم تجنيسه لإسبانيا".

 

وتابع: "التنافس بين البرازيل والأرجنتين كبير

جدًا، خضنا معارك رائعة بكل احترام، وهذا أجمل شيء في كرة القدم، لكن فوز الأرجنتين بكأس العالم لا يحتمل التفكير".

 

وأستطرد رونالدو تصريحاته: "هل ميسي يستحقها؟ بالطبع يستحق، لكن ليس بدعمي، أنا أحبه وسيفهم ذلك لأنني متأكد من أنه سيشعر بنفس الطريقة تمامًا".

 

وأختتم الظاهرة: "عندما تفوز يكون هناك احترام أيضًا: مثل دييجو مارادونا، الذي يحظى باحترام كبير في البرازيل، لكن لا لن أريدهم أن يفوزوا باللقب".

 

الجدير بالذكر أن رونالدو حصل على لقب كأس العالم مع البرازيل مرتين 1994 و2002، كم أنه توج بـ جائزة الكرة الذهبية مرتين 1997 و2002.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا