عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ملخص مباراة ريال مدريد وكلوب أمريكا (فيديو)

ريال مدريد وكلوب
ريال مدريد وكلوب أمريكا

سقط فريق ريال مدريد الأسباني في فخ التعادل أمام فريق كلوب امريكا المكسيكي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت بين الفريق اليوم ضمن استعدادتهما للموسم الجديد.

 

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد.. شاهد فرصة ألابا الضائعة في الوقت القاتل أمام كلوب أمريكا

 

وتعد مباراة ريال مدريد أمام كلوب أمريكا المباراة الودية الثانيه للملكي بعد مباراة الفريق الأول ضد منافسة التقليدي برشلونة و التي انتهت بهزيمة ريال مدريد بهدف دون رد و التي شهدت غياب نجم الميرنجي كريم بنزيما.

 

انتهى الشوط الأول من المباراة، بالتعادل الإيجابي حيث تقدم الفريق المكسيكي أولًا، بعد 5 دقائق من بداية المباراة ، حيث لم يتمكن الألماني، أنطونيو روديجر، مدافع الملكي الجديد من إبعاد الكرة وأعطاها لـ مارتن الذي سدد مباشرةٍ في شباك الحارس، وفي الدقيقة  22، تمكن بنزيما من تسجيل هدف التعادل لـ ريال مدريد، بعد تمريرة  مع ماركو أسينسيو والمُهاجم الفرنسي سدد بشكل

رائع "R2" في شباك الحارس المكسيكي أوتشوا.

في بداية الشوط التاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الفريق الملكي تمكن هازارد من في تسديدها في الدقيقة ال55 وقبل نهاية المباراة 8 دقائق، تمكن كلوب أمريكا من العودة في المباراة، حيث احتسب حكم اللقاء، ركلة جزاء بعد خطأ من فينيسيوس تويباس، وسدد ألفارو فرنانديز الركلة بنجاح في الدقيقة 82.

 

المباراة القادمة لـ ريال مدريد في الجولة التحضيرية، تُقام فجر الأحد ضد يوفنتوس، وتنطلق في تمام الساعة الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة، الخامسة صباحًا بتوقيت مكة المُكرمة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا