رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حارس الاتحاد يبكي ويعلن اعتزاله ... والله ما هلعب ثانى

حارس الاتحاد يبكى
حارس الاتحاد يبكى

 شهدت مباراة الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، واقعة غريبة بعد مغادرة أحمد يحيي حارس مرمى زعيم الثغر أرضية الملعب قبل نهاية أحداث المباراة بعدة دقائق.

وترك أحمد يحيي حارس الاتحاد مرماه خاليا في الدقيقة 79 من عمر المباراة بعد انتقادات لاذعة من الجماهير، حيث ظهر الحارس متأثرًا بالبكاء أثناء خروجه من ملعب المباراة، رافضًا استكمال ما تبقى من عمر المباراة.

وقال أحمد يحيى أثناء خروجه من الملعب  " والله ما هلعب كورة تاني والله ما هلعب تاني» ، وجاءت كلمات حارس مرمى الاتحاد السكندري وهو يبكي بحُرقة بسب ما تعرض له من شتائم من قبل جماهير الاتحاد السكندري والذي تأثر بهجومهم وطالب خروجه من المباراة ونزول صبحي سليمان بدلا منه.

وخاض أحمد يحيي مباراة الاتحاد السكندريو سيراميكا كليوباترا على الرغم من وفاة شقيقه منذ 3 أيام فقط.

واكتسح فريق سيراميكا كليوباترا نظيره الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة مساء اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الدوري المصري.

تقدم سيراميكا كليوباترا في الشوط الأول بهدف في الدقيقة السابعة عن طريق محمود نبيل، ثم أضاف رباعية في الشوط الثاني بتوقيع كل من مصطفى ميسي وشادي حسين وشريف دابو وحمزة مجدي في الدقائق 63، 67، 74، 76 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 29 نقطة ويحل الاتحاد السكندري في المركز العاشر بفارق نقطة واحدة.