رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اتصال مجهول وراء رفض فيتوريا تدريب منتخب مصر

روي فيتوريا
روي فيتوريا

 يسعى مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم للتعاقد مع مدير فني أجنبي قوي ليتولى تدريب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بعد توجيه الشكر لإيهاب جلال وجهازه المعاون، عقب المستويات المتذبذبة للفراعنة تحت قيادة المدرب المصري.

 

اقرأ أيضًا..

لاعبو الزمالك يهنئون المستشار مرتضى منصور بعيد الأضحى

 

الشباب واتصال مجهول وراء رفض فيتوريا تدريب الفراعنة

روي غيتوريا
كشفت صحيفة "CNN" البرتغالية أن روي فيتوريا رفض تدريب منتخب مصر الأول، وذلك بعد تلقي المدرب البرتغالي مكالمة هاتفية من شخص مجهول ينصحه بعدم الموافقة على تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.


وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب البرتغالي يتجه للموافقة على تولي تدريب نادي الشباب السعودي، بعد المحاولات الكثيرة من الإدارة السعودية لإقناع فيتوريا بتولي قيادة فريقهم في الموسم الجديد، والتي ستكون كفيلة بإفساد مفاوضات مسؤولي اتحاد الكرة مع المدرب البرتغالي، خصوصًا وأن الجبلاية لن يكون بمقدورها دفع المقابل المادي الذي سيدفعه النادي السعودي لصاحب الـ52 عامًا، إذ من المتوقع أن يفوق العرض المالي المقدم من الشباب السعودي نظيره المقدم من الجبلاية للمدرب فيتوريا.


إشادة كبيرة من جوارديولا لفيتوريا
يذكر أن روي فيتوريا صاحب سيرة ذاتية

قوية، إذ درب العديد من الأندية البرتغالية والخليجية الكبيرة، فكانت أهم محطات الداهية البرتغالي بنفيكا، والنصر السعودي.

جوارديولا وفيتوريا
كما حصل فيتوريا على إشادة خاصة ووكبيرة من المدرب العالمي بيب جوارديولا، بعد المباراة التي جمعت مانشستر سيتي وبنفيكا بدوري أبطال أوروبا، ليفوز الأول بصعوبة على الكبير البرتغالي.


حيث قال جوارديولا عن البرتغالي: "فيتوريا مدرب عظيم واحترمه كثيرًا في العمل الذي يُقدمه ولا يُشاهده أحد، لأن الأنظار تكون على إنجلترا وإسبانيا بشكل أكبر".


يذكر أن مسؤولي الجبلاية فتحوا خطوط اتصال مع فيتوريا بالأمس لتولي تدريب المنتخب بعد رفض الثلاثي باولو سوزا وفلاديمير بيتكوفيتش وكيروش تدريب المنتخب الوطني، بعدما كانت المفاوضات بين الثلاثي واتحاد الكرة وصلت لمراحل متقدمة.


للمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا