رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

طارق حامد بين بيراميدز والاحتراف في اتحاد جدة

طارق حامد
طارق حامد

سيطر الغموض على موقف النجم الدولي المصري طارق حامد لاعب فريق نادي الزمالك، بعدما تقرر رحيله بشكل رسمي عن الفارس الأبيض بنهاية الموسم الحالي، وظهور أنباء تشير إلى انتقاله للدوري السعودي للمحترفين في الموسم المقبل.

 

أقرأ أيضاً..

ناصر الشمراني.. أخر محلي يحصد الحذاء الذهبي في الدوري السعودي

 

وتلقى الدولي المصري عدة عروض من أندية الدوري السعودي للاحتراف في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم المقبل، وسيطرت حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة السابقة بانتقال اللاعب لأحد أندية الأهلي المصري أو الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي.

 

وظهرت في الساعات القليلة الماضية صراع بين أندية الأهلي المصري والاتحاد السعودي لأجل التعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية الحالية، وقال الإعلامي أحمد شوبير: "ما زالت مشكلة طارق حامد مستمرة، لأنه لم يخضع للتحقيق، وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما أنه تلقى عرض للانتقال لفريق بيراميدز بالدوري الممتاز.

 

ورفض طارق حامد من عرض من فريق نادي بيراميدزمقابل 20 مليون جنيه سنوياً وكان لاعبا حر وقتها، وفضل الاستمرار مع الزمالك حتى نهاية عقده، وحتى الآ، لم يتم حسم موقف اللاعب من ناديه الجديد في الموسم المقبل، وهو حائر ما بين 3 أندية الآن بعد انسحاب الأهلي السعودي من طلب اللاعب.

 

وياتي انتقال صاحب الـ33 عام لأي فريق مستقبلاً في صفقة انتقال حر، والتي تشير إلى نهاية مسيرته مع القلعة البيضاء، بينما يؤكد البعض الأخر على احتمالية تجديد عقده والاستمرار مع الزمالك بعد الوصول إلى حل يرضي الطرفين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"