رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسن شحاتة يفتح النار على محمد صلاح واتحاد الكرة

محمد صلاح
محمد صلاح

فتح حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، النار على الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك عندما تمت استضافته ببرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد" في ذكري عيد ميلاده الـ75 بالأمس.

 

وفتح المعلم حسن شحاتة النار على النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، حيث قال:"محمد صلاح نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول، لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير".

 

وتابع: "كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في أفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح".

 

وإستطرد: "محمد صلاح في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة المطلوبة مع منتخب مصر، وهذا كان واضحا بشكل كبير".

 

ووجه حسن شحاتة حديثه حول إقالة إيهاب جلال من تدريب منتخب مصر بعد أقل من شهرين على توليه المسؤولية خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش الذي يفاوضه اتحاد الكرة المصري حاليا لعودته من جديد، حيث انتقد المعلم هذا الأمر كليا.

 

حيث قال: "إيهاب جلال تعرض للظلم وتعاقدوا معه في وضع صعب لم يتح له الوقت للقيام بثلاث تمرينات لكي يلعب مباراتين رسميتين ثم مواجهة كوريا

الجنوبية وديا، كل ذلك كان عشوائيا".

 

وأكمل: "كيروش ليس مثل هيكتور كوبر، قلنا بأن الأخير يلعب بشكل دفاعي لتحقيق هدف معين بأن يصل لنهائي أفريقيا وكأس العالم وحقق ذلك, لكن كيروش تعاقدنا معه مجاملة لأن وكيله هو وكيل نجم كبير بالمنتخب وهو محمد صلاح".

 

واختتم حسن شحاتة تصريحاتة: "لو تحدثت عن ما يحدث الفترة الماضية في الكرة المصرية بخصوص المنتخب والمدرب الوطني، سأتجاوز في حق الكثيرين، لأنه لابد أن يكون هناك خطة لتطوير الكرة المصرية خاصة وأننا نلعب دوري على مدار سنتين وكذلك بطولة كأس مصر وهناك عشوائية كبيرة في كل المسابقات".

 

الجدير بالذكر أن حسن شحاتة يعتبر المدرب التاريخي للمنتخب المصري، وذلك بعدما قاد الفراعنة للتتويج بثلاث ألقاب أمم إفريقيا متتالية، أعوام 2006، 2008، 2010.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا