رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حمام إبراهيم: الجميع في الإسماعيلي على قلب رجل واحد

حمام إبراهيم نجم
حمام إبراهيم نجم الاسماعيلي السابق

أكد حمام إبراهيم نجم الاسماعيلي السابق أن الجميع داخل القلعة الصفراء يعملوا على قلب رجل واحد.

 

إقرأ أيضاً.. الإسماعيلي يخوض ٦ مباريات ودية في فترة التوقف الدولي

 

وقال حمام في تصريحات خاصة لـ الوفد :" الاسماعيلي يمر بظروف صعبة والظروف وضعته في مكانه لا تليق به في قاع الدوري ولكن الجميع داخل النادي يأمل في عودة الفريق في اقرب وقت ".

وأضاف:" سوء التوفيق حالف الفريق الأول في العديد من المباريات الفترة الماضية ولكن اللاعبين جميعهم رجال وقادرين على العودة من جديد وتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ".

 

وعن الفوز على الإتحاد السكندري قال حمام :" الفوز على زعيم الثغر خطوة إيجابية وخاصتا أنه الفوز الوحيد للدراويش بالدوري ".

وعن دور الجماهير اختتم نجم الاسماعيلي السابق قائلاً :" الجمهور له الدوري الأكبر الفترة المقبلة في مساندة الفريق، والشارع الاسماعلاوي يدعم بشكل تام الدراويش وجميعنا نعشق

هذا الكيان ونتمنى عودته في اقرب وقت ".

 

وعلى جانب متصل علق على اختيارات المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب للقائمة التي تخوض تصفيات كأس العالم قائلاً :" كل مدير فني له وجهة نظر والمدربين الأجانب لم ينظروا لآراء الجمهور وفي حالة الوقوع في الخطأ كيروش رقم واحد في تحمل النتيجة ".

وأختتم :" الجميع يرغب في فوز منتخب مصر على نظيره منتخب السنغالي في المباراة التي تجمع بينهما يوم الجمعة المقبلة في الحولة الثالثة من تصفيات كأس العالم ".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا