رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

موعد مباريات اليوم بالدوري المصري و القنوات الناقلة

الدوري المصري
الدوري المصري

يلتقى البنك الاهلى نظيره فيوتشر مساء اليوم على ملعب الاهلى وى السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدورى

المصري الممتاز لكرةالقدم.

إقرأ أيضًا.. جدول مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022 والقنوات الناقلة

يحتل البنك الأهلي المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 11 نقطة من ثلاثة انتصارات وتعادلين وثلاثة هزائم، بينما يحتل فيوتشر المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط حصدهم من الفوز في ثلاثة مباراتين وثلاثة تعادلات مقابل ثلاثة هزائم.

 

بيراميدز يستضيف الإسماعيلي بالدوري

يستضيف فريق بيراميدز نظيره الاسماعيلي مساء الأربعاء، علي ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة، في اطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم.

 

وتعتبر هذه المباراة هي الـ 12 بين الفريقين خلال المواجهات المحلية فألتقي الفريقان فى 11 مباراة، حقق الإسماعيلي الفوز فى  4 و لقى الهزيمة فى 4 ، وتعادل فى 3 مواجهات، له 17 هدفًا عليه 14 أهداف.

 

 

فاركو يستضيف إنبي بحثاً عن تحقيق الفوز بالدوري

 يستضيف فريق فاركو الصاعد حديثاً هذا الموسم للدوري الممتاز نظيره إنبي، فى تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، على استاد الإسكندرية في مباراة التى تجمعهما فى اطار الجولة التاسعة من بطولة الدورى

العام المصري لكرة القدم.

حيث يحتل الفريق البترولى المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، بعدما خاض ثمانية لقاءات، حقق الفوز في مباراتين فقط وتعادل في أربعة لقاءات وخسر مباراتين.

وعلى الجانب الاخر يخوض فاركو مباراة اليوم محتلا المركز الـ 7 برصيد 12 نقطة، محصلة 8 مباريات خاضها الفريق بمسابقة الدورى العام المصري لكرة القدم، سجل من خلالها 9 اهداف، واستقبلت شباكه 6 أهداف.

 

القنوات الناقلة لمباريات الدورى المصري

تذاع مباريات الدورى المصري الممتاز لكرة القدم على مجموعة قنوات سبكة اون تايم سبورت الناقل الحصري و الوحيد، وتبث مباريات اليوم على قنواتها اون تايم سبورت 1 ، اون تايم سبورت 2، اون تايم سبورت 3,

لمزيد من اخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا