رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تغييرات محتملة في الجهاز الفني لمنتخب مصر

كيروش المدير الفني
كيروش المدير الفني لمنتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن وجود تغييرات محتملة في الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني عقب اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

 

إقرأ أيضاً.. فيديو.. محمد أبو جبل: الشناوي حارس كبير ومحترم.. وكنت واثق من مشاركتي في بطولة الأمم

 

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك تغييرات محتمل حدوثها في الجهاز الفني والإداري لمنتخب مصر الوطني عقب اجتماع اتحاد الكرة الأسبوع المقبل".

ميدو

وأضاف: "كما أن هناك تغييرات محتملة على مستوى مختلف الفئات السنية الأخرى لمنتخب مصر وتلك القرارات قد تُصدر عقب اجتماع اتحاد الكرة المصري".

وأكمل حديثه قائلا:"كيروش مدرب ذكي والبطولات المجمعة تقربه من اللاعبين وتلك البطولة الممثلة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون ستساهم في نجاحات كيروش خلال الفترة المقبلة".

ميدو: حزن لاعبي المنتخب أول خطوة في التأهل لكأس العالم

وتابع ميدو تصريحاته قائلاً: "مثلما توقعت الشعب المصري احتفل بلاعبي منتخب مصر وقدر عنائهم في كأس الأمم وكنت أشعر بأن رد فعل الجمهور سيكون إيجابيا رغم خسارة كأس الأمم".

وواصل: "جمهور مصر يبحث عن المكسب فقط ولكن جمهور

مصر شعر في تلك البطولة بعناء جميع اللاعبين وقتالهم لإسعاد الشعب المصري وهذا ما تحدثت به من قبل بأن الجمهور المصري يقدر العناء بعيدا عن النتيجة".

وختم حديثه قائلا:"جماهير مصر لأول مرة استقبلت اللاعبين بالورود رغم خسارة اللقب والبطولة، ولكن استكمال المشهد هو تقدير اللاعبين لاستقبال الجماهير ورد فعل الجمهور الإيجابي ولكن بداخل كل لاعب حزن كبير، وجميع اللاعبين يشعرون بالحزن وهذا الشعور أول خطوة للوصول إلى كأس العالم وعقلية لاعبي منتخب مصر حاليا مؤشر إيجابي للوصول إلى كأس العالم عكس لاعبي منتخب الكاميرون الذين احتفلوا مع إيتو بالمركز الثالث في كأس الأمم رغم إقامة البطولة في الكاميرون".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا