رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يضرب غزل المحلة برباعية ويعتلي صدارة الدوري المصري

الزمالك وغزل المحلة
الزمالك وغزل المحلة

حقق الزمالك فوزًا مستحقا على نظيره غزل المحلة برباعية نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولي،  في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

ليفربول يخطط لتقديم عرض ضخم لمحمد صلاح

سريعًا وبعد دقيقتين، استطاع المغربي أشرف بن شرقي مضاعفة النتيجة وتسجيل هدف الزمالك الثاني في الدقيقة37، بعد تسديدة من مصطفى فتحي، ليتصدى لها حارس المحلة وتعود لبن شرقي ويسددها في الشباك.سجل مصطفى فتحي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 35،بعدما اصطدمت الكرة في العارضة بعد رأسية من محمود علاء، لتعود الكرة لمصطفى فتحي، ويسددها داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني سجل محمد أوناجم هدف الزمالك الثالث أمام غزل المحلة في الدقيقة 71 من عمر المباراة بعدما دخل منطقة الجزاء وسدد الكرة اصطدمت بالعارضة وسكنت مرمى غزل المحلة، قبل أن يسجل اشرف بن شرقي هدف الزمالك في الدقيقة 74 بعد 3 دقائق من الهدف الثالث الذي سجله محمد أوناجم.

بهذه النتيجة اعتلى الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، فيما توقف غزل المحلة عند المركز العاشر برصيد 10 نقاط.

دخل الزمالك اللقاء بتشكيل مكون: 

حراسة المرمى : محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود علاء – محمد عبد الغني – أحمد أبو الفتوح

خط الوسط: محمود عبد العزيز 
– إمام عاشور– أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي- أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري.

بينما يتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد- حازم إمام- عبد الله جمعة – محمود حمدي الونش-حمدي علاء-إسلام جابر- محمد أشرف روقا- رزاق سيسيه-محمد أوناجم.

للمزيد من الأخبار الرياضية..أضغط هنا