عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جوارديولا يهاجم رابطة البريميرليج لإلغاء قاعدة التغييرات

جوارديولا
جوارديولا

وجه بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، هجومًا لاذعًا لرابطة الدوري الانجليزي، بعد إلغاء قاعدة التغييرات الخمس في الموسم الحالي، على الرغم من المعاناة التي تواجهها الأندية الانجليزي في ظل تزايد إصابات فيروس كورونا وضغط المباريات.

اقرأ أيضا.. ثنائي بيراميدز والاتحاد السكندري في قائمة بوركينا فاسو بأمم أفريقيا

وكان فيفا قد منح الاتحادات في الدوريات المحلية، حق استمرار قاعدة التبديلات الخمسة في الموسم الحالي بعد موافقة الأندية، ولكن أندية البريميرليج رفضت استمرار قاعدة التبديلات الخمسة من أجل العودة إلى التبديلات الثلاثة بصورتها القديمة.

وظهر بيب جواريولا في تصريحات عبر وسائل الاعلام الانجليزية قبل المواجهة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليستر سيتي في الدوري الانجليزي، " يوجد هُنا تقليد في إنجلترا، البوكسنيج داي تقليد مهم للغاية ولكن المشكلة تكمن في المواعيد، ويوجد مسابقة ضخمة والكثير من المباريات، واللاعبين يكون لديهم 3 أسابيع فقط إجازة ثم يبدأون الموسم مرة أخرى ".

وأضاف بيب جوارديولا " هُناك خمس أو ست مباريات مؤجلة للعديد من الحالات في العديد من الفرق، حدث ذلك منذ عام أو عامين، والآن ربما يتعين عليك تعديل الموقف في الأسبوعين المقبلين ".

وأشار مدرب مانشستر سيتي " الدوري الانجليزي الوحيد الذي لا يقبل 5 تغييرات، بعد قرار رابطة البريميرليج بالعودة إلى التبديلات الثلاثة، ولكن يجب وضع صحة اللاعبين ضمن الأولويات، لذا

فيتوجب العودة إلى الـ 5 تغييرات بسبب ضغط المباريات في الدوري الانجليزي ".

مؤجلات الدوري الانجليزي

وتطرق جوارديولا في تصريحاته عن المباريات المؤجلة في الدوري الانجليزي، قائلًا "الرابطة بالتشاور مع المديرين والأفراد سيقررون ما هو مفيدًا لنا، لا شيء لأضيفه، ما نريده هو أن يظل الناس آمنين وبصحة جيدة، وأنا آمل أن يكون اللاعبين أكثر حرصًا في الشارع".

وأتم تصريحاته "لا يزال وضع الوباء قائم هُنا، يجب على الجميع محاولة متابعتنا قدر الإمكان، نحن لسنا وحدنا في العالم، نحن نعيش مع الناس، نحن يجب فقط أن نكون حذرين".

مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة ليستر سيتي، مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الانجليزي، ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة، ويلاحقه ليفربول في المركز الثاني بفارق 3 نقاط.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا