رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بركلات الترجيح.. الجزائر تطيح بـ المغرب من كأس العرب وتتأهل إلى نصف النهائي

بوابة الوفد الإلكترونية

حقق منتخب الجزائر فوزًا مثيرًا على نظيره المغرب بركلات المعاناة الترجيحية بنتيجة 5 _ 3، بعدما انتهى الوقت الاصلي بالتعادل، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت في العاصمة القطرية الدوحة، في بع نهائي بطولة كأس العرب.

خبير تحكيمي يوضح مدى صحة إلغاء ركلة جزاء مصر أمام الأردن

تقدم منتخب الجزائر على نظيره المغربي من ركلة جزاء بعد عودة حكم المباراة إلى تقنية الفيديو، قبل ان يدرك منتخب المغرب الرد سريعا ويتعادل بعد دقيقة واحدة فقط من هدف محاربي الصحراء في المواجهة المقامة بينها في ربع نهائي كأس العرب.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح منتخب الجزاء بعد العودة لتقنية الفيديو على إثر سقوط يوسف بلايلي داخل منطقة الجزاء، لينفذها ياسين براهيمي بنجاح معلنا تقدم محاربي الصحراء في الدقيقة 62، قبل أن يرد منتخب المغرب سريعا من هدف عن طريف محمد النهيري.

وامتدت المباراة إلى أشواط إضافية بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، ونجح منتخب الجزائر من تسجيل هدف أكثر من رائع بأقدام يوسف بلايلي، في الدقيقة 102، قبل أن يدرك المغرب التعادل مرة أخرى في

الدقيقة 111 عن طريق بدر بانون.

بهذه النتيجة تأهل منتخب الجزائر إلى نصف نهائي كأس العرب ليضرب موعدا مع منتخب قطر يوم الاربعاء المقبل على ملعب الثمامة بالعاصمة الدوحة في نصف نهائي كأس العرب.

تشكيل المغرب ضد الجزائر

أنس الزنيتي، يحيى جبران، مروان سعدان، وليد الكرتي، وليد أزارو، إسماعيل الحداد، بدر بانون، الناهيري،

أشرف بن شرقي، عبد اللإله الحافيظي، محمد الشيبي.

تشكيل الجزائر ضد المغرب

رايس مبولحي، إلياس شتي، حسين بن عيادة، محمد الأمين توجاي، عبدالقادر بدران، مريزيق، مروان زروقي، طيب مزياني، يوسف بلايلي، ياسين براهيمي، بن دبكة.

ويصطدم الفائز من مباراة المغرب والجزائر بمنتخب قطر الذي تأهل لدور نصف نهائي كأس العرب بعد فوزه على منتخب الإمارات أمس بخماسية نظيفة.

لمزيد من الأخبار..أضغط هنا