رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

كيروش يتفقد ملعب مباراة الجابون

كيروش
كيروش

 قام صباح اليوم كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، بجولة في الملعب الرئيسي لاستاد الجيش ببرج العرب للاطمئنان على حالة الملعب الذي سيستضيف مباراة مصر والجابون في الثالثة عصر بعد غدٍ الثلاثاء، ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة، التي تأهل عنها المنتخب الوطني للدور الأخير لتصفيات أفريقيا لنهائيات كأس العالم.

 

موعد مباراة منتخب مصر أمام الجابون بتصفيات كأس العالم.. والقنوات الناقلة

 

مؤتمر صحفي لكيروش اليوم:

 يعقد في السادسة من مساء اليوم كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمًرا صحفيًا بمقر إقامة بعثة الفريق بفندق هيلتون بمدينة برج العرب، للحديث عن مباراتي أنجولا التي أقيمت أمس الأول في لواندا ومباراة الجابون، المقرر إقامتها بعد غدٍ باستاد الجيش ببرج العرب.

 

قرعة نارية في انتظار منتخب مصر:

 تترقب جماهير الكرة المصرية خلال الأيام المقبلة نتيجة قرعة الدور الثالث والحاسم في تأهل 5 منتخبات أفريقية لنهائيات كأس العالم، قطر 2022.

  حجز منتخب مصر مقعدًا في ملحق التصفيات رسميًا، بعدما تعادل أول من أمس مع أنجولا في الجولة الخامسة

وقبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات، بنتيجة 2/ 2، ليصل منتخب مصر إلى النقطة 11، وينفرد بصدارة المجموعة قبل انتهاء الدور الثاني من التصفيات بجولة واحدة.

  وينتظر منتخب مصر قرعة نارية، حيث من المرجح أن يواجه أحد فرق شمال أفريقيا، أصحاب التصنيف الأول، بعدما اقترب الفراعنة بشدة من الوجود في التصنيف الثاني بقرعة الملحق الأفريقي المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

 ووفقًا لنظام القرعة المحدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيواجه المتصدرون من المجموعات العشر بعضهم بعضًا، بنظام خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب، وتأهل الفائز مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، قطر 2022.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة.. اضغط هنا