عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الكشف عن موعد تولي تشافي تدريب برشلونة

تشافي
تشافي

 كشفت تقارير صحفية إسبانية عن موعد وصول تشافي هرنانديز، المدير الفني الحالي لنادي السد القطر، لتولي قيادة برشلونة خلفًا لهولندي رونالد كومان الذي أقيل من تدريب البرسا.

 

(اقرأ أيضًا) تشافي يحسم الجدل ويعلن موقفه من تدريب برشلونة


أشارت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إلى أن إدارة برشلونة توصلت لإتفاق مع تشافي بشأن قيادة برشلونة خلفًا لكومان، بعد السقوط أمام رايو فاليكانو.

تشافي

 

ويقود برشلونة حاليًا بشكل مؤقت مدرب الشباب، سيرجي بارجوان بعد إقالة كومان من تدريب البرسا، مضيفًا إلى أن تشافي سيكون مدرب الفريق الكتالوني الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، وسيتواصل تشافي مع مسؤولي السد.


وتابعت الصحيفة، بأن كل الأمور تسير بشكل جيد لتولي تشافي قيادة البرسا، ولن تكون هناك مشاكل بالنسبة له في فسخ العقد مع السد

بطريقة ودية.


وواصلت إلى أن تشافي أبلغ إدارة برشلونة، بأن مفاوضاته مع السد تسير بشكل صحيح، ولكن هناك أمور يجب أن يتم تسويتها في الساعات القليلة المقبلة.


وأكدت أن تشافي توصل إلى اتفاق كامل مع برشلونة، حيث سيتولى قيادة الفريق للفترة المُتبقية من الموسم بجانب سنتين إضافيتين حتى 2023.


ويرغب مسؤولو برشلونة بأن يكون تشافي مدربًا للبرسا خلال مباراة سيلتا فيجو، يوم السبت 6 نوفمبر ضمن منافسات الدوري الإسباني.

 

إنفوجراف.. كومان مع برشلونة .. الخاسر أمام الكبار