رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

​موعد مواجهة قمة السوبر الإفريقي لليد بين الأهلي والزمالك والقناة الناقلة

يد الأهلي والزمالك
يد الأهلي والزمالك

 يترقب متابعو كرة اليد، مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك على لقب بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، خلال المواجهة التي تقام على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

اقرأ أيضًا .. رسميًا .. قونيا سبور التركي يُعلن ضم أحمد حسن كوكا

 ومن المقرر إذاعة اللقاء على قناة أون تايم سبورتس، في تمام السابعة من مساء يوم الجمعة المقبل، بإدارة طاقم حكام تونسى بتواجد سمير مخلوف وسمير كريشان.

 ويُعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة كأس السوبر في السابعة والنصف من مساء غد الخميس، بمقر الاتحاد المصري بمدينة السادس من أكتوبر.

 وتقرر أن يكون تدريب فريق الأهلي على صالة حسن مصطفى، من الساعة الخامسة حتى السادسة من مساء الغد ، ويكون تدريب الزمالك على نفس الصالة من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع

من مساء نفس اليوم.

 وتم إخطار الناديين بأن المباراة ستقام دون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومي لمجلس الإدارة والأعضاء، بحد أقصى 40 فردًا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

 جدير بالذكر أن الاتحاد المصري لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الإفريقي، والفائز في هذه المباراة سيمثل القارة الإفريقية في بطولة العالم للأندية "سوبر جلوب" بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ...