رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

افتتاح معارض «أهلًا رمضان» غدًا بـ 3 مدن في القليوبية

معارض أهلًا رمضان
معارض أهلًا رمضان

 قال محمد عطية الفيومي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، إن معارض «أهلًا رمضان»، تشهد إقبالًا كبيرًا من المواطنين، مما يخفف عن كاهل المواطن البسيط لما توفره من سلع أساسية بأسعار مخفضة، الذي تقيمه الغرفة بالتعاون مع المحافظة بدعم من وزارة التجارة والصناعة ووزارة التموين والتجارة الداخلية.

 

 اقرأ أيضًا: إقبال كبير على معارض أهلًا رمضان.. وخصومات تصل إلى 30%

 

 وأوضح  رئيس الغرفة التجارية، أن الغرفة ستستمر في إنشاء المعارض تباعًا بمناطق مختلفة، وتجري معاينة أكثر موقع يتم إرسالها من قبل المحافظة لتحديد ما يصلح لإقامة معارض للسلع الغذائية بالمدن والأحياء.

 وأشار إلى أنه يتم خلال الأيام المقبلة تجهيز أكثر من معرض لسد احتياجات مواطني المحافظة بشكل كبير طبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتلبية احتياجات المواطنين لتوفير السلع والمنتجات بالأسواق، موكدًا أن معارض أهلًا رمضان بالمحافظة، لم تشهد أي نقص للسلع، ويتم دعمها بشكل متواصل بالسلع الغذائي، رغم الإقبال وهذا يحسب للدولة وجهودها للتخفيف عن كاهل المواطن البسيط.

 ووجه رئيس الغرفة التجارية بمحافظة القليوبية، التجار والشركات بضرورة مراعاة نسبة التخفيض، التي تقل عن الأسواق داخل المعارض بالمحافظة هذا العام كمساهمة في رفع المعاناة عن المواطنين بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها العالم.

 

 وجاء ذلك خلال افتتاح اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، يرافقه الدكتور محمد عطية الفيومى، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، غدًا السبت 21 يناير 2023، معارض «أهلًا رمضان»، بمدن الخانكة وطوخ والقناطر الخيرية.

 ويتم تنظيم تلك المعارض بالتعاون بين مديرية التموين بالقليوبية، وبمشاركة الغرفة التجارية بالمحافظة، وكبرى شركات ومصانع الأغذية، وتحتوي تلك المعارض على المنتجات التي يحتاج إليها المواطنين، بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق المحلية.

 

 لمزيد من الأخبار اضغط هنا