رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد عرض قصة "طعم الدنيا" من مسلسل "إلا أنا"

قصة طعم الدنيا
قصة طعم الدنيا

 بدأت، مساء أمس، الحلقة الأولى من حكاية "طعم الدنيا"، من مسلسل "إلا أنا"، التي تعرض على قنوات DMC.

 

اقرا أيضًا.."ويبقى الأثر"| نجلاء بدر تواجه أزمة جديدة في الحلقة الرابعة

 

 تعرض الحلقات في تمام الساعة الـ8 مساءً ويعاد الساعة الـ2 صباحًا، ويتم إعادتها في اليوم التالي في تمام الساعة الـ12 ظهرًا.

حكاية طعم الدنيا

أبطال قصة حكاية الدنيا

 حكاية "طعم الدنيا" يشارك في بطولتها" إيمان العاصي، إسلام جمال، كمال أبو رية، محمد على رزق، هاجر عفيفي حنان سليمان، سامي مغاورى، نهال عنبر، نوال سمير، رشا بن معاوية، هبة حسن، أميرة الشريف، رضا إدريس، محمد رضوان، محمود عامر".

 

حكاية ويبقى الأثر

 كانت آخر حكايات "إلا أنا" هى "ويبقى الأثر" من بطولة نجلاء بدر، ولطفي لبيب، وكريم كوجاك، والفنان محمد التاجي بمشاركة إيناس كامل، ومصطفى درويش، والحكاية فكرة يسرى الفخراني، وسيناريو وحوار أماني التونسي، ويخرجها أحمد يسري.

 

الموسم الأول من مسلسل إلا أنا

 ضم الموسم الأول من "إلا أنا"، عددًا من القصص الاجتماعية التي لاقت نسبة مشاهدة عالية من متابعيها، أبرزها "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيرى عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، و"ربع قيراط" بطولة ريهام عبدالغفور، و"لازم أعيش".

 

معلومات عن إيمان عبد العاصي

 

 دلت إيمان عبد العاصي بالصدفة إلى مجال الفن، عندما ذهبت لأخذ مجموعة صور لها وحين انتهى المصور من تصويرها وجد أنه يوجد صورة من بين الصور صورة أعجبته، فطلب منها أن ينشـرها في أحد المجلات النسائية ووافقت ونشرت الصورة في المجلة ثم شاهدها المخرج «خالد بهجت» على أحد أغلفة المجلة ورشحها لقيام بدور في مسلسل أمس لا يموت مع الفنانة رغدة، ورياض الخولي، وجاء الترشيح بسبب التشابه بينهما، حيث لعبت دور ابنة الفنانة رغدة في المسلسل، إلى أن جاء ترشيحها مرة أخرى من جانب المخرج هيثم حقي لمسلسل أحلام في البوابة مع الفنانة سميرة أحمد، بعد ذلك قامت بأداء العديد من الأدوار الثانوية والرئيسية بشكل مكثف في التلفزيون وبعض الأعمال السينمائية.

 

موضوعات ذات صلة

تفاصيل قصة "بيت عز" أولى حكايات مسلسل (إلا أنا)

في هذا الموعد.. عرض القصة الجديدة من مسلسل "إلا أنا"

غداً.. ميرفت أمين ونجلاء بدر في ضيافة It’s Show time