عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

العثور على جثة فلاح داخل جوال بالمنيا

اللواء حسن سيف، مدير
اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا

لقى فلاح حتفه، اليوم الأحد ، على يد شقيقين، بقرية بنى أحمد الشرقية ، إحدى قرى مركز المنيا ، بسبب الخلاف على حراسة أرض زراعية بالمنيا.

 

كان اللواء حسن سيف، مدير أمن المنيا، تلقى اخطارا من اللواء محمود عفيفى ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد  ورود بلغا من الأهالي بالقرب من منطقة كدوان جنوب مدينة المنيا،  بالعثور على جوال بداخله جثة هامدة ، وبها إصابات متعددة.

 

انتقل العميد عبد الفتاح الشحات ، رئيس البحث الجنائي بالمديرية، على رأس فريق من ضباط المباحث إلى مكان الواقعة،  وتم نقل الجثة إلى مستشفى المنيا العام للتشريح، ومعرفة سبب الوفاة .

 

وبإجراء التحريات الأولية حول الحادث،  تبين أن مشاجرة نشبت بين القتيل ويدعى " شنودة . ن . س " 54 سنة فلاح، و كل من ، محمد . ش

. ا، 45 سنة فلاح وشقيقه سلامة، 43 سنة فلاح، ومقيمون جميعا بقرية بنى أحمد الشرقية، بسبب النزاع على حراسة أرض زراعية بالمنطقة.

 

وأسفرت المشاجرة عن قيام المتهمين بطعن المجنى عليه عدة طعنات بسلاح أبيض (مطواة قرن غزال) بالصدر ، من الناحية اليسرى والبطن، وقاموا بوضعه فى جوال على دراجة بخارية، لنقله المستشفى سرا، وحال استشعارهم بوفاة المجني عليه، قاموا بإلقائه فى أحد الزراعات،  بمنطقة كدوان جنوب المدينة، وتم ضبط المتهمين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم ، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.