عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

المقاصة يواجه إنبى والداخلية وديًا استعدادًا للدورى

ايهاب جلال
ايهاب جلال

استقر الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال على خوض لقاءين وديين أمام فريقي الداخلية 18 نوفمبر الجاري وإنبي يوم 19 من الشهر نفسه لتجهيز لاعبي الفريق فنياً وبدنياً خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها مسابقة الدوري الممتاز عقب انتهاء مباريات الجولة الخامسة، حيث يحتل المقاصة المركز الرابع برصيد تسع نقاط.

وعاد اللاعب هشام محمد إلى تدريبات الفريق الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها بشد فى العضلة الخلفية، حيث غاب اللاعب عن تشكيل الفريق في مباراة وادي دجلة الأخيرة، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزه لحاجة الفريق لجهوده خلال مباراة أسوان المقبلة والمقرر إقامتها السبت المقبل فى الجولة السادسة للدورى الممتاز.

من ناحية أخرى، عاد الفريق الفيومي لاستئناف تدريباته بالملعب

الفرعي بالدفاع الجوي خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها مسابقة الدوري العام بعد حصوله علي راحة سلبية لمدة يومين عقب تعادله الأخير أمام وادي دجلة بهدف لكل منهما وينتظم جميع لاعبي الفريق بالمران باستثناء ثنائي المنتخب الأوليمبي محمود حمدي ومحمود وحيد.

ويحاول إيهاب جلال التركيز فى المران على الكرات العرضية، إضافة إلى المهارات الفردية للاعبين، خاصة عمر النجدي وأيضاً استغلال قدرات السيد حمدي الهجومية في استخلاص الكرات والانقضاض على العرضيات متفوقاً على مدافعي الخصم المنافس.