رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ القليوبية يقدم درع المحافظة لنقيب المهن الموسيقية

محافظ القليوبية والفنان
محافظ القليوبية والفنان هانى شاكر

استقبل السيد المهندس محمد عبدالظاهر، محافظ القليوبية، الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية ووفد من النقابة لبحث إنشاء مجمع ثقافي متكامل عليها يخدم أهالي المحافظة ويكون وجهة للثقافة والفن.

أعرب المحافظ عن سعادته البالغة لاستقبال أمير الغناء العربي بالقليوبية، مشيرا إلى أن المحافظة زاخرة بعدد من قصور الثقافة لاسيما قصر ثقافة القناطر الخيرية والذي افتتح مؤخرا بحضور السيد رئيس مجلس الوزارء وعدد من الوزراء والدكتور أشرف زكي نقيب الفنانين، مؤكدا سيادته على أهمية الفن في إعلاء القيم الروحية لدي الإنسان باعتباره رسالة سامية لها أثر كبير في تغير سلوك الأفراد للإيجابية.

وقال الفنان هاني شاكر خلال حديثه مع السيد المحافظ إنه يأمل في إنشاء مجمع ثقافي فني متكامل

بالقليوبية يشتمل على مجالات فنية وثقافية عديدة.

ومن جانبه أعرب السيد المحافظ عن أنه يأمل أن يكون المجمع الثقافي ملتقى لأهالى المحافظة من الأدباء والفنانين وأصحاب الهوايات المتعددة والمثقفين والدارسين فى كافة المجالات وأن يحتوي على جميع الأنشطة الثقافية والفنية العلمية والإبداعية.

وفي نهاية اللقاء أهدي السيد المحافظ للوفد الكتاب التاريخي لمدينة القناطر الخيرية التي نشرته المحافظة مؤخرا بالمكتبات بالإضافة إلى درع المحافظة، كما قام الوفد بإهداء درع نقابة المهن الموسيقية للسيد المحافظ.