رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو..الوزراء: الصحفي التونسي الذي هاجم محلب ذو ميول متطرفة

المهندس إبراهيم محلب
المهندس إبراهيم محلب

نفى السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء ، انسحاب المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء أمس الثلاثاء من المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره التونسي .

وقال القاويش في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح اون" على فضائية "اون تى فى" اليوم الأربعاء- ، إن المؤتمر كان محدد له سؤالين حيث كان الأول عن العلاقات بين البلدين قبل أن يقوم صحفي تونسي بتوجيه سؤال إلى محلب بشأن قضية الفساد في وزارة الزراعة.

وأضاف أن محلب رد على سؤال الصحفي التونسي بأنه شأن مصري داخلي وليس لأحد أن يتحدث فيه الأمر الذي أصابة الصحفى بحالة من الحمى وبدء بالصراخ ، لافتا إلى أن الصحفي التونسي ذات ميول متطرفة وينتمي إلى صحيفة تنتهج أفكارا متطرفة.

وأوضح المتحدث باسم مجلس الوزراء ،أن بعد توجيه سؤال الصحفي التونسي انتهى الوقت المحدد للمؤتمر ولذلك رحل محلب ومن بعده نظيره التونسي.

 ولفت إلى أن اجتماعات اللجنة الوزارية المصرية التونسية، انتهت أمس بتوقيع 16 مذكرة تعاون بين البلدين فى مجالات الصحة، والتعليم الفنى، لافتًا أن الوفد المصرى لقى ترحيبًا كبيرا من الجانب التونسى خلال الاجتماع.

ونوه القاويش أن محلب  سيلتقى بالرئيس التونسى قائد السبسى اليوم  وسيعطيه رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسى يدعوه فيها لزيارة مصر.

شاهد الفيديو كاملا