رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ المنوفية يلتقي القوى السياسية وممثلي الأحزاب

خلال الاجتماع
خلال الاجتماع

التقى، مساء الأحد، الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية وفد من أعضاء القوي السياسية وممثلي الأحزاب بالمحافظة بحضور الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور جمال الهياتمي وكيل مديرية الصحة بالمنوفية، واستمر حتى الساعة الاولى من صباح الاثنين.

استمع المحافظ إلى آراء ممثلي القوي السياسية في العديد من القضايا والمشكلات المجتمعية والخاصة ببعض القطاعات الخدمية والتي سيؤدي حلها إلي الإرتقاء بمستوي الخدمة العامة وخاصة فى قطاعى الصحة والتعليم من حيث استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي.

أوضح المحافظ انه تم عمل حصر لاحتياجات المدارس من اعمال صيانه خفيفة او اعمال ترميم واسندت لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة واعلن انه سيبدأ العمل من 1سبتمبر القادم على ان يتم تسليم المدارس خلال شهر من بدء الاعمال.

كما اصدر محافظ المنوفية قرارات بضم المدارس التى لم تسلم للتعليم الازهرى الى التعليم العام بالمنوفية .

واكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارةالترية والتعليم وصول 95% من الكتب الدراسية للمدارس الابتدائية والاعدادية و42%من الكتب للمدارس الثانوية بسبب اجراء تعديل على المناهج .

وفى قطاع الصحة اكد المحافظ ان القطاع فى تحسن عن الفترات السابقة ولكنه يحتاج الى حلول على المدي الطويل ايضا مؤكدا على ان جزء من معوقات التحسن السريع فى قطاع الصحة ولكن الامر يحتاج الى استمرارية المتابعة.