رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصرع 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين فى مشاجرتين بالصف وكرداسة

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من إلقاء القبض على 4 مسلحين قتلوا عاملا واصابوا 4 آخرين لوجود خلافات حول الجيزة بينهم بكرداسة، كما تكثف قوات الأمن جهودها لضبط آخرين قتلوا شقيقين واصابة 6 لوجود خلافات زوجية بين العائلتين، أمر اللواء طارق نصر مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابات المتخصصة لتتولى التحقيق.
كان اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى إخطارا من مستشفى كرداسة باستقبالها 5 أشخاص مصابين بطلقات نارية بمختلف انحاء الجسم ولقى أحدهم مصرعه فور وصوله المستشفى.
كشفت تحريات اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة أن 4 مسلحين يستقلون دراجات بخارية أطلقوا الرصاص بشكل عشوائى أثناء تواجد الضحايا بالشارع فى كرداسة وفروا هاربين مما أثار حالة من الذعر بين سكان المنطقة ، وتم تحديد المتهمين وتبين أن الجناة من عائلة تقيم بجوار الضحايا ووجود خصومة

بينهما بسبب خلافات الجيرة.
وبإعداد الأكمنة تم تحديد مكان اختفاء المتهمين وتم ضبطهم وبحوزتهم 4 بنادق آلية استخدموهم فى الحادث، وأحيلوا إلى النيابة التى تولت التحقيق.
كما أمرت نيابة الصف بالتصريح بدفن جثة شقيقين لقيا مصرعهما إثر إصابتهما بطلق نارى فى مشاجرة بالأسلحة النارية بسبب خلافات زوجية بين العائلتين.
وتبين من التحريات إن المشاجرة نشبت بين عائلتين بسبب خلافات بين زوجين من العائلتين واستدعى كل منهما أقاربه.
وانتقلت الأجهزة الأمنية وتم فرض كردون أمنى والتحفظ على الجثتين، فيما شهدت المنطقة حالة من الذعر بسبب إطلاق النار الكثيف من قبل العائلتين.