رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

المصرى يستبعد "الشحات وشاكر وخليفة" ويقيد 11 لاعبا فى قائمته الأولى

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

أرسلت إدارة النادى المصرى القائمة الأولى للاعبين المقيدين فى صفوف النادى بعد رحيل كل من محمود عبد الحكيم وأحمد داودا وعلاء شعبان وأحمد حسين بعد انتهاء عقودهم.

 

 شملت القائمة الأولى كلا من، إسلام صلاح وويلسون ومحمد جبر وأحمد ياسر وعمرو موسى والسيد عبد العال وأحمد جمعة ومحمد مجدى ومحمد أشرف وحمادة يحيى وأحمد رءوف.

 

 استبعد الجهاز الفنى 6 لاعبين هم، عبد الله الشحات ومحمود شاكر عبد الفتاح ومحمد خليفة وأحمد نجيب ومحمد عادل زهو وبوبا.

 

كان محمد عاشور الأدهم قد طلب الرحيل بعد الاستغناء عن كافة مستحقاته لدى النادى بينما انتهت إعارة الحارسين محمد عواد وأحمد مسعود وعبد العزيز موسى.

 

مازال الجهاز الفنى بقيادة "حسام حسن" ينتظر اختيار المجموعة الثانية من بين العائدين من الإعارة سعيد قطة وأسامة العزب والحراس إبراهيم الجرايحى والجدد محمد فتحي حارس مرمي من الرجاء ومحمد عبد الوهاب حارس

مرمى دمياط واللاعبين عبد الله جمعه من النصر وعمرو يحيي من سرس الليان وأحمد أيمن منصور من الداخلية ومحمود بازيد من المقاصة وأحمد سالم السنبلاوين وأحمد مسعد وأحمد كابو وسعيد مراد من المقاصة وويــا من النصر وأحمد العجوز من النصر وأحمد يوسف من نبروه وأحمد رأفت من منتخب السويس وموسي داو من الحمام وخالد أحمد من بتروجيت ومحمد عثمان "ليلة" من مارتيمو البرتغالي.

 

مازالت رحلة البحث عن مهاجم قوى موجودة وهناك مفاوضات مع بعض اللاعبين سواء عن طريق التعاقد المباشر أو الإعارة لدعم خط هجوم الفريق .