رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

انهيار وتصدع 4 منازل أثناء تنفيذ قرار إزالة بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنقذت العناية الإلهية سكان شارع النميرى بقسم أول سوهاج من حدوث كارثة بعد انهيار منزلين وتصدع منزلين آخرين أثناء تنفيذ قرار إزالة صادر من حى غرب سوهاج.

وكان اللواء أحمد أبو الفتوح مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج، بانهيار منزلين بشارع النميري متفرع من شارع المخبز الآلي دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم وضباط وقوات وحدة الإنقاذ البري.

وبالفحص تبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد المولد، بانهيار منزلين ملك كل من أشرف. أ. ح (46 عامًا - سائق)، ويقيم بناحية قلفاو دائرة مركز سوهاج، وأحمد ع. ع(31 عامًا - صاحب شركة مقاولات)، ويقيم بشارع النميري، دائرة القسم وحدوث تصدعات بمنزلين مجاورين، ملك كل من  أسامة. ف. م( 44 عاما - أمين معمل بمدرسة) ويقيم بذات العنوان ،و رجب. ي. ب( 50

عاما - عامل) ويقيم بشارع حسن مصطفي دائرة القسم.

وتبين من الفحص أنه أثناء قيام مالك المنزل الأول بأعمال الإزالة بناء على قرار صادر من حي غرب سوهاج انهار المنزل الثاني وحدثت بعض التصدعات بالمنازل المجاورة، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد أو وفيات.

وبسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، تم إخطار الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج للانتقال واتخاذ اللازم ،كما تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالمنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2749 إداري القسم لسنة 2015 وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.