رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زيروكس تقدم خدماتها لـ27 بنكاً وتحول مستندات الحكومة للإلكتروني

أشرف العرمان
أشرف العرمان

أكد أشرف العرمان، مدير عام زيروكس مصر، أن شركته تتعامل مع 27 بنكاً في السوق المصري مشيرا إلي أن هناك بنوكاً تستخدم خدمات الشركة الثلاثة (أجهزة مكتب وطباعة فائقة القدرة وخدمات الأرشفة الإلكترونية) وبعضها يستخدم خدمة أو اثنان وفقا لحجم البنك.

وألمح أن البنوك بدأت تستخدم كشوف الحسابات وأي مطبوعات خاصة بالعملاء في توصيل رسائل تسويقية عن منتجات البنوك مطبوعة خلف بيانات العملاء.

وألمح العرمان خلال مؤتمر صحفي إلي أن الشركة تنفق علي الأبحاث والتطوير حوالي 5% سنويا من الأرباح موضحا أن عام 2016 سيشهد التوسع في محافظات مصر وبعد أن كانت الشركة تركز علي محافظتي القاهرة الكبري والإسكندرية.

وقال العرمان، إن شركة زيروكس تمتلك شركة للتأجير التمويلي تأسست عام 1995 وتقوم بامتلاك منتجاتها عن طريق التأجير التمويلي الذي ينتهي بالتملك، بما يدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

   ولفت إلي أن الشركة تتعاقد مع الحكومة لتحويل من الأرشفة الورقية إلي

الأرشفة الالكترونية، مشيرا إلي أن هناك اتفاقية لتوثيق عقود الزواج والطلاق مع النيابة العامة، لأرشفة نحو 30 مليون وثيقة خلال 18 شهرا، بالإضافة إلي التعاقد مع إدارة المرور لتحويلها إلي الأرشفة الإلكترونية.

ونوه إلي توقيع عقد خدمات مع دار الهندسة بالقوات المسلحة مدته خمس سنوات، رافضا الإفصاح عن قيمة التعاقد.

وأشار إلي أن 50% من إيرادات الشركة تأتي من بيع أجهزة وخدمات الإصلاح، و50% من خدمات الطباعة المدارة، مشيرا إلي ان التطوير مستمر لإنتاج تكنولوجيا جديدة للعملاء، والاهتمام بالتوسع في مجال التجارة الإلكترونية من خلال التحالف مع شركات تعمل في مجال الاتصال.