رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

البدوى: السيسى حقق فى عامه الأول ما لم نتوقعه

الدكتور السيد البدوي
الدكتور السيد البدوي شحاتة

قال د.السيد البدوى، رئيس الوفد، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، في عامه الأول، حقق ما لم يكن أحد يتوقعه فى ظل الظروف الحرجة التى مرت بها البلاد على المستويات الأمنية والاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك فى المؤتمر الجماهيرى لحزب الوفد، بقرية أبو الغيط بمحافظة القليوبية، لدعم اللواء محمد إبراهيم مدير أمن الإسكندرية الأسبق مرشح الحزب بدائرة القناطر الخيرية، مؤكدا أن الشعب استعاد شعوره بالأمن، ولم يتبق سوى أشهر قليلة ويتم حصار الإرهاب وتحجيمه لما كان عليه قبل 25 يناير.

ولفت البدوى، إلى أنه على المستوى السياسى، استعادت مصر مكانتها الإقليمة والدولية،  وأعادها الرئيس لحضن إفريقيا ولزعامة الأمة العربية،

وقام بالعديد من الزيارات الخارجية الناجحة فى العديد من الدولة الأوربية والإفريقية، واستقبلت مصر العديد من الأمراء، ورشحت مصر لعضوية مجلس الأمن، وإعلان المبادئ لمصر والسودان وإثيوبيا، الخاص بسد النهضة.

على المستوى الاقتصادى قال البدوى: "نجاح المؤتمر الاقتصادى أعاد لمصر هيبتها ومكانتها وأظهر للعالم قدرة المصريين على التنظيم والإعداد، ومشروع محور قناة السويس، الذى يعد التحدي الأكبر الذي قدمناه للعالم فى إنجازه بعام".