رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

دورات تدريبية حول "التثقيف المالي" للسيدات بقرى حياة كريمة بالفيوم

دورات تدريبية
دورات تدريبية

نظم فرع المجلس القومي للمرأة بالفيوم، برئاسة ليلى قاسم مقرر الفرع، عددا من الدورات التدريبية حول التثقيف المالي ضمن برنامج " ريــادة الأعمــال "، من خلال تنفيذ عدة دورات تدريبية بالقرى التى تشملها المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى مركز يوسف الصديق.

يأتي هذا في إطار سلسلة تدريبات ريادة الأعمال التي ينفذها المجلس القومي للمرأة علي مستوي الجمهورية، تحت إشراف الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة لتمكين سيدات قري حياة كريمة اقتصادياً، وضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية بمحافظة الفيوم.
خلال ذلك نظم الفرع دورة تدريبية بقاعة دار مناسبات قرية كحك البحري، التابعة للوحدة المحلية بقرية الشواشنة، وقامت بالقاء المحاضرات مروة أبوسعده، وذلك بحضور

35 من سيدات القرية، وبالتنسيق مع نقطة الاتصال همت فتحي، وشملت الدورة التدريبية دورة التثقيف المالي التى ينفذها الفرع بقرى مبادرة حياة كريمة.
وتهدف الدورات التدريبية إلى توعية السيدات بكيفية البدء في تنفيذ مشروعات إقتصادية مدرة للدخل خاصة بهن، والخدمات المتاحة بالجهات المختلفة في هذا المجال، لما له من أهمية في دعم التمكين الإقتصادي والإجتماعي للمرأة الريفية بقرى وعزب ونجوع المحافظة.