رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حسني عبدربه: بكرة الإسماعيلي يعرف قيمتي

حسني عبد ربه
حسني عبد ربه

  • أبدى حسني عبدربه استياءه من قرار إقالته من منصب مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي عقب هزيمة الفريق من نظيره الأهلي بهدف دون رد مساء أمس الأربعاء في الجولة الأولى من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. يحيى الكومي يعلن رحيل حسني عبد ربه عن الإسماعيلي

 

وأكد عبدربه أنه تلقى اتصالات بعد المباراة يبلغه بالإقالة عن منصبه بالقلعة الصفراء. وأشار: "لا أعلم سبب إقالتي والنادي الإسماعيلي ليس عزبة ليدار بهذه الطريقة".

وقال عبدربه: "بكرة الإسماعيلي يعرف قيمتي جيدًا بعدما يحدث العديد من الأزمات داخل النادي".

وتابع عبدربه: "يحاولن "تطفيش" المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق بقرار إقالتي وأنا استحملت كتير والموضوع في سبوبة".

حسني عبدربه: الإسماعيلي يمر بأزمة مالية كبيرة

وأضاف قائلًا: "النادي الإسماعيلي يمر بأزمة مالية كبيرة للغاية وأبرم صفقات بقيمة ١٢٠ مليون جنيه ودخل النادي حوالي ٥٠ مليون فقط هل يعقل هذا الأمر".

وتابع: "لاعبو النادي الإسماعيلي هم من اختاروا قميص النادي الجديد من حيث الخامة والشكل وليس لي أي صلة به لأن بعض الناس تقول أنني أنا مسؤول الشركة وهذا الكلام عار من الصحة".

وأضاف: "يوجد ضغط على جاريدو للرحيل عن الإسماعيلي في الفترة القادمة وأتوقع أن يرحل عن النادي في الأيام القادمة".

واختتم قائلًا: "إن مجلس الإدارة يفعل أشياء من أجل خداع جمهور النادي الإسماعيلي، وجارديو عقلية محترمة وكان يعرف قيمتي جيدًا، ولكن من يعترض المصالح الشخصية يجب أن يرحل ولذلك أنا رحلت عن الإسماعيلي".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا