عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

4 وجهات محتملة لمصطفى فتحي بعد أزمة التجنيد

مصطفى فتحي لاعب التعاون
مصطفى فتحي لاعب التعاون

ما زال مستقبل الدولي المصري مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي، مجهول حتى الآن، وسط أزمة التجنيد التي لدى اللاعب، والتي تمنعه من السفر للالتحاق بفريقه التعاون.

 بدأت الأزمة بعد تعثر سفره لهولندا لحضور المعسكر مع الكناري، استعدادًا للموسم الجديد، موسم (2021- 2022) بالإضافة لعدم سفره للسعودية، بسبب أزمة التجنيد لدى اللاعب.
ورغم تألق مصطفى فتحي مع التعاون خلال الفترة التي قضاها مع الفريق منذ انضمامه من الزمالك في يناير 2021 لكن مستقبل اللاعب غير حتى الأن، بسبب عدم تمكن اللاعب من مغادرة القاهرة، لمشكلة التجنيد.
وهناك ثلاث وجهات لمصطفى فتحي للاختيار بينهم، ليخوض معهم بداية الموسم الجديد.
البقاء في التعاون السعودي
إذا تمكن مصطفى فتحي من حل مشكلة التجنيد الخاصة به، والسفر إلى مملكة العربية السعودية، فالأولى أن يظل مصطفى فتحي رفقة التعاون السعودي، وعدم مغادرة النادي.
وكشفت التقارير  الصحفية أن نادي التعاون متمسم بمصطفى فتحي، ويعتبر من قوام الفريق الأساسي، بعد تألق اللاعب مع "الكناري" في نصف الموسم الذي لعبه رفقة النادي السعودي.
انضمام مصطفى للزمالك 
إذا لم يتم حل تلك المشكلة بين مصطفى فتحي والتجنيد، وعدم تمكنه من مغادرة مطار القاهرة، فالأقرب هو انتقال اللاعب للزمالك بشكل رسمي.
حيث يرغب الزمالك في ضم مصطفى فتحي، بالإضافة إلى إعطاء اللاعب الأولوية، للقلعة البيضاء.
انتقاله لبيراميدز 
في حالة فشل مصطفي فتحي من الانضمام للتعاون مرة أخرى، وعدم انضمامه للزمالك، فمن الممكن أن نرى اللاعب مع بيراميدز في الموسم المقبل.
حيث يرغب تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز، لضم مصطفى فتحي، لتدعيم مراكز الهجوم، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.
انتقال مصطفى فتحي للأهلي
كشفت تقارير صحفية عن مفاوضات النادي الأهلي مع التعاون السعودي، لضم مصطفى فتحي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
وفي حالة عدم سفر مصطفى فتحي للسعودية، بالإضافة إذا فشل للانتقال للزمالك وبيراميدز فاللاعب لا يمانع من الانضمام للقلعة الحمراء.
موقف طلائع الجيش من ضم مصطفى فتحي 
كشف الإعلامي أحمد شوبير أن نادي طلائع الجيش لن يحتاج مصطفى فتحي في الموسم المقبل، ويمكن أن ينتقل إلى الأهلي أو الزمالك في الموسم المقبل، ومن يريد اللاعب عليه التفاوض مع التعاون السعودي.
أرقام مصطفى فتحي مع التعاون السعودي 
انضم مصطفى فتحي للكناري في يناير الماضي، قادمًا من نادي الزمالك، بعد تألق اللاعب مع القلعة البيضاء.
خاض مصطفى فتحي رفقة التعاون 15 مباراة، في الدوري والكأس السعودي، بالإضافة إلى مشاركته في دوري أبطال آسيا، تمكن الدولي المصري من تسجيل 5 أهداف، وتمرير 5 تمريرات حاسمة.