رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

لسه بتحبي حسام حبيب.. شيرين تُجيب لميس الحديدي برد صادم (شاهد)

 شيرين تفاجيء لميس
شيرين تفاجيء لميس الحديدي برد صادم

سألت الإعلامية لميس الحديدي الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن استمرارية حبها لطليقها الملحن حسام حبيب من عدمه، لترد: "حبته عقربة ميقدرش يفلت منها".

 

اقرأ أيضًا.. شيرين: حسام حبيب عاطل بالوراثة.. والزواج بـ (الفيل أبو زلومة) أفضل منه

 

وتابعت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع عبر فضائية "ON"، مساء الثلاثاء، : "أنا في حياتي لم أتعرض للأذى من أي شخص مثلما تعرضت لذلك مع .. ده إنسان قلبه أسود وفاضي، ويغتاب كل الناس ولو كنتي إنتي يا لميس صحبتي كان اتهمك أنك بتحاولي تفرقي بيني وبينه".

 

وكشفت كواليس حلاقتها لشعرها، قائلة: "كرهني في عيشتي وبناتي.. وقت حلاقتي لشعري هو السبب فيها جالي في فندق الفورسيزون وقتها وأتخانق معايا وصالحني وقلتله إمشي دلوقتي لحد ما أهدى لكنه أصر على البقاء وقلي انزلي معايا دلوقتي للمأذون عشان نطلق وقلتله يعني أنا شيرين عبدالوهاب أبقى نازلة في فندق أنزل بقميص نوم عشان أتطلق.. طيب ماتروح يا عين أمك تجيب الماذون في الفندق أو تقف كالرجال وتقلي إنتي طالق وتمشي لكنه رفض وظل يستفزني لحد ماحلقت شعري".

 

واستطردت : "وبعد مرجعلي شفت المر تاني معاه وكنا بعد الطلاق وفي إطار المحاولة للرجوع فتحنا شركة مساهمة مصرية ويرأس مجلس الإدارة بها حتى تنتج الأعمال لكن مفيش فايدة".

 

وأكدت أنه كان يعمد لتحويل فرحها إلى حزن مع كل حفلة أو أغنية أو إعلان ناجح، مؤكدة انها تم تطليقها منه طلاقًا بائنًا بعد واقعة حلق شعرها، منوهة إلى أنها أنشئت

له استديو واشترت له كل الأغاني التي أعجبته باسمها.

 

وكشفت شيرين تعرضها للتنمر من حسام حبيب، قائلة: "بعد ما عمل كل ده ألاقيه بيتهمني ويتنمر علي ويقلي تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بها أمام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر ما في إنسانة تقلبها على نفسها".

 

سر محاولة حسام حبيب النيل من شيرين عبدالوهاب

ورداً على سؤال الاعلامية لميس الحديدي عن سبب نيل حسام حبيب من شيرين، قالت: "أنا كنت فوق ولا زلت وهو كان تحت ولما لم يتمكن من الصعود مثلي حاول ينزلني تحت... وهذا تحليلي لما حدث"، مستطردة: "آسفة على اللي عملته في نفسي وبناتي وجمهوري اللي كان مقتنعا أني مش على مايرام وكنت بطلع أقول كلام غير الحقيقة"، كاشفة أنها اتجهت للغناء يوم أن كانت حليقة الرأس حتى لا يصاب بناتها بعقدة، على حد وصفها.

 

 

 

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا