عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مارلين مونرو تسبب في سخرية شرطة الموضة من كيم كارداشيان(تفاصيل)

كيم كارداشيان
كيم كارداشيان

لم يتردد ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه عن إطلالة كيم  كارداشيان خلال حضورها حفل "ميت جالا"، استعراض خسارة وزنها على السجادة الحمراء بالحفل، الذي أقيمت ليلة أمس الإثنين في نيويورك، وهو من أحد أهم الأحداث السنوية الرئيسية في صناعة الأزياء بالعالم.

 

إقرأ أيضًا.. مشادة نارية بين شرطة الموضة ومتابعو إليسا لهذا السبب (تفاصيل)

 

وفتح إيلي حنا النار النار على التغيير الكامل الذي عملته كيم كارداشيان وذلك عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموضة بالإنستجرام، قائلاً: " كيم لبست فستان مارلين مونرو الشهير يلي غنت فيه Happy Birthday Mr President للرئيس كينيدي و الفستان vintage و من اغلى الفساتين و كله كريستالات و يقدر سعره بملايين الدولارات، مش هون الفكرة".

 

شرطة الموضة تفتح النار على نحافة   كيم  كارداشيان ومارلين مونرو السبب 

 

وتابع: " الفكرة غير انه الفستان عادي، وين ارتباطه بال theme؟، ال theme هو ال gilded glamour يعني بين 1870 و 1890 هيك شي تقريبا، مارلين مونرو لبست هبدا الفستان سنة 1962، يعني ما عنده ولا رابط بالموضوع و الفكرة على بعضها ما لها معنى".

كيم  كارداشيان

وأضاف: "و المزعج انه كيم نحفت ٧ كيلو ب ٣ اسابيع كرمال تقدر تلبس الفستان... يعني نحفت بشكل غير صحي كرمال تلبس فستان ما خصه بالموضوع و مش مبهر ولا ملفت!".

كيم  كارداشيان

واختتم: "و الشعر الاشقر شو وضعه؟ انه متل مارلين؟ شعرها ما كان هيك!!! اذا شي هيدا شعر مايا دياب مش مارلين، باختصار، اطلالة مش مناسبة و ما لها معنى و ما بتستاهل الضجة يلي عاملتها الصحافة الاجنبية".

كيم  كارداشيان

حفل ميت غالا

ميت جالا، الذي يُطلق عليه رسميًا اسم أزياء معهد غالا والمعروف أيضًا باسم ميت بول، يُعد حفلًا سنويًا لجمع التبرعات لصالح معهد آنا وينتور للأزياء في

متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك. يمثل افتتاح معرض الأزياء السنوي لمعهد الأزياء.

كيم  كارداشيان

ويحتفل حدث كل عام بموضوع معرض معهد الأزياء في تلك السنة، ويضع المعرض طابع الفستان الرسمي في الليل، حيث يُتوقع من الضيوف اختيار أزياءهم لتتناسب مع موضوع المعرض.

 

تم تأسيس معرض ميت جالا في عام 1948 كوسيلة لجمع الأموال لمعهد الأزياء الذي تم إنشاؤه حديثًا والاحتفال بافتتاح معرضه السنوي. حفل العشاء الأول كان عشاءًا في منتصف الليل وكانت التذاكر خمسين دولارًا لكل منهما. منذ أن توفيت رئيسة تحرير مجلة فوغ السابقة ديانا فريلاند في عام 1989 ، اشتهرت ميت غالا بأنها حدث فخم ومعروف وتعتبر «جوهرة التاج الاجتماعي لمدينة نيويورك».

كيم  كارداشيان

منذ عام 1995 ، ترأس هذا الحدث آنا وينتور رئيسة تحرير مجلة فوغ الأمريكية، التي تستعين بشخصيات عامة لتكون بمثابة رؤساء مشاركين لها. ومن بين المضيفين السابقين بيونسيه وتايلور سويفت وكاتي بيري وآمال كلوني وريهانا.

 

وشارك في رئاسة معرض ميت غالا 2019 ، الذي يصادف الذكرى 71 للحدث، ليدي غاغا وأليساندرو ميشيل وهاري ستايلز وسيرينا وليامز.

كيم  كارداشيان

لمزيد من أخبار الأسرة اضغط هنا

ذات صلة.

بشرى تصدم شرطة الموضة بأحدث إطلالتها بافتتاح مهرجان الجونة السينمائى