عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الاحترام شعار يورجن كلوب وبيب جوارديولا قبل موقعة مانشستر سيتي وليفربول

يورجن كلوب وبيب جوارديولا
يورجن كلوب وبيب جوارديولا

ينتظر عشاق الكرة الإنجليزية غدا الأحد مباراة قوية ومثيرة تجمع بين مانشستر سيتي بنظيره ليفربول، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

اقرأ أيضًا.. تقرير.. ماذا قدم محمد صلاح في آخر مبارياته أمام مانشستر سيتي؟

 

وسيُحدد لقاء الغد بنسبة كبيرة بطل المسابقة، وذلك بعد المنافسة الشرسة التي أصبح عليها البريميرليج خلال الفترة الماضية بين ليفربول ومانشستر سيتي.

 

الاحترام شعار كلوب وجوارديولا قبل موقعة مانشستر سيتي وليفربول 

 

ويجمع يورجن كلوب المدير الفني لليفربول علاقة مميزة للغاية بمدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا، وذلك بعد التصريحات السابقة والتي أبرزت هذا الاحترام بين كلا المديرين الفنيين.

 

فقال كلوب في تصريحات صحفية بالأمس الجمعة: "جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم، يجب على الجميع أن يتفق على ذلك".

ليرد جوارديولا قائلا: " شكرا جزيلا، لكني لست الأفضل، ويورجن كلوب يجعل عالم كرة القدم مكاناً أفضل للعيش  

فيه".

 

وتابع: " شأشرب النبيذ مع يورجن كلوب بعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول سيكون مثاليًا إذا حققنا الفوز، فسيكون له جودة عالية، وأؤكد أنه مدرب كبير ومنافس كبير أيضا، وأحاول أن تكون لدي علاقة جيدة مع جميع المديرين الفنيين".

 

تصريحات سابقة تُبرهن الاحترام المتبادل بين جوارديولا وكلوب

 

وتُبرهن التصريحات السابقة لكلوب وجوارديولا خلال السنوات الماضية على حالة الاحترام والتقدير التي تجمع الثنائي منذ أن كانا في الدوري الألماني.

 

فقد قال مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ السابق عن المدير الفني للريدز، وذلك قبل أحدي المباريات التي جمعتهما ببعضهما: " يلهمني كلوب في أشياء كثيرة، هو مدرب راق، مدرب عالمي، هو جيد للغاية ومواجهة فريقه تشكل تحديا كبيرا لي في كل مرة".

 

وواصل جوارديولا مديحه للألماني قائلاً: "قبل كل شيء، إنه مدرب مذهل. علاقتي به جيدة وفريقه دائما يلعب بشكل جيد، فلا أحصي كم مرة فزت على مدربين لأعتقد أنني مميز بذلك، الفريقان يتواجهان، أهزمه، يهزمني، أفوز ببطولات وهو كذلك، أهنئه حين يهزمني وأمضي قدما، كما أنه يجعلني مدرب أفضل".

 

فيما جاءت تصريح مدرب بوروسيا دورتموند السابق وليفربول الحالي عن جوارديولا كالتالي:" الإسباني أحد أفضل مدربي العالم، إن لم يكن أفضلهم، فلقد غير كثيراً في تكتيك ولعب كرة القدم".

 

وتابع كلوب:"لو عاد بي الزمن، فلن أتحدث عن الأخطاء التكتيكية التي يقوم بها مانشستر سيتي، علينا أن نحترم فريقه وأسلوب لعبه".

 

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 

 

ويشهد ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز صراعاً شرساً بين مانشستر سيتي وليفربول، حيث يأتي السيتزين في المركز الأول برصيد 73 نقطة، فيما يحل الريدز ثانياً ب72 نقطة، فيما يأتي تشيلسي في المركز الثالث برصيد 59 نقطة، ويحل توتنهام رابعاً ب 54 نقطة، بينما يأتي آرسنال خامساً بنفس رصيد الهوتسبير.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..