عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القلق يضرب مانشستر سيتي بعد ترشيح جوارديولا لتدريب البرازيل

بيب جوارديولا المدير
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتى

يسعى مسؤلو الاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتأمين أحد المدربين تحسبا لرحيل مدرب منتخب السيلساو تيتي عقب نهائيات كأس العالم قطر القادمة، وذلك بعد التصريحات التي أدلي بها مؤخرا، والذي أكد خلالها أنه سيرحل عن تدريب السامبا البرازيلية بعد نهاية المونديال.

 

اقرأ أيضًا..جوارديولا: أتلتيكو مدريد أقوى خصم يمكن مواجهته


جوارديولا مرشحا لخلافة تيتي في البرازيل.. والقلق يضرب مانشستر سيتي 


وكشفت تقارير صحفية برازيلية أن اتحاد الكرة يضع المدرب الإسباني بيب جوارديولا كأبرز المرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب، عقب رحيل تيتي بعد نهائيات كأس العالم قطر 2022 القادمة.


كما أن جوارديولا ينتهي عقده مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم المقبل، لكن هناك بند في التعاقد يسمح له بالرحيل خلال الشهر القادم، مما يجعل إدارة النادي الإنجليزي تقلق بشأن مستقبل مدرب الفريق والذي أصبح على المحك خلال الفترة المقبلة.



صراع شرس بين مانشستر سيتي وليفربول على الدوري الإنجليزي الممتاز


وينافس المان سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد تصدره لجدول المسابقة ب73 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ليفربول والذي يمتلك

72 نقطة، فيما يجمع الثنائي مواجهة مثيرة خلال الأسبوع المقبل، لتحديد بطل البريميرليج.


تصريحات مثيره لتيتي بشأن رحيله 


وصرح مدرب المنتخب البرازيلي تيتي في وقت سابق قائلاً: " لن أكذب على الجماهير، فقرار الرحيل عقب نهائيات كأس العالم لا رجعة فيه، لا أريد فقط الفوز بشيء، فزت بكل شيء في مسيرتي، الشيء الوحيد المنقوص هو كأس العالم".


وكان تيتي تولى تدريب المنتخب البرازيلي منذ 2016، ولكنه خسر في دور الثمانية أمام المنتخب البلجيكي في كأس العالم 2018 بروسيا.


بعدها فاز المنتخب البرازيلي ببطولة كوبا أمريكا ثم خسر على أرضه المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا الماضية أمام الأرجنتيني في 2021.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..