عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم .. والقنوات الناقلة

ريال مدريد وباريس
ريال مدريد وباريس سان جيرمان

تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث تلعب مباراتين من العيار الثقيل، فيحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفاً علي باريس سان جيرمان الفرنسي في اللقاء الأول، بينما يستضيف سبورتنج لشبونة البرتغالي نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في ثاني مباريات اليوم.

 

إقرأ أيضاً.. تاريخ مواجهات ريال مدريد وباريس سان جيرمان قبل قمة دوري أبطال أوروبا

 

موعد مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد بدوري أبطال اوروبا والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بصوت المعلق حسن العيدروس.

ريال مدريد

موعد مباراة سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقاممباراة سبورتنج لشبونة ومانشستر سيتي في ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت مدينة أبوظبي.

وتنقل المباراة حصرياً عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بصوت المعلق الرياضي رؤوف خليف.

 

بنزيما يكشف موقفه من المشاركة مع ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان

من ناحية أخري كشف الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد عن فرص لحاقه بالمباراة القوية والمرتقبة التي يخوضها فريقه أمام باريس سان جيرمان في

ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال مهاجم الميرينجي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " هناك عدة اسعات تفصلنا عن اللقاء، اشعر بتحسن كبير ولدينا الآن فقرة تدريبية آمل أن اشعر خلالها بالتحسن وامكانية المشاركة في مباراة الغد، لقد تعافيت كثيراً وأهم شئ أن يكون ذهنك حاضراً في مثل هذه المباريات".

وعلق بنزيما علي مواجهة باريس سان جيرمان وزميله بمنتخب فرنسا كيليان مبابي قائلاً: " ستكون مباراة كبيرة، واللعب أمام مبابي دائماً أمر مميز كما تعلمون هو زميل لي، كما أنه قد ينضم الينا قريباً في ريال مدريد".

وعن مواجهة يونيل ميسي ونيمار في لقاء الغد قال بنزيما: " بالتأكيد لن أتحدث عن ميسي ، انه لاعب غير عادي ومايقدمه داخل الملعب يثير الإعجاب حتي اذا لم ينجح في تسجيل الأهداف، الأمر نفسه ينطبق علي نيمار،  هو لاعب من أعلي طراز لكنني لا أعرف مدي جاهزيته لخوض المباراة".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا