رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وائل جمعة مطالبًا باحترام كيروش: عنده التزام وانضباط وروح (فيديو)

وائل جمعة
وائل جمعة

 أكد الكابتن وائل جمعة، مدير منتخب مصر، أنه في الفترة المقبلة سيتم الإعداد لمباراتي السنغال المقبلتين والمؤهلتين لنهائيات كأس العالم.

 

اقرأ أيضًا.. فيديو.. رسالة مؤثرة من وزير الرياضة للاعبي منتخب مصر بعد الهزيمة أمام السنغال بنهائي أمم أفريقيا

 

 وتابع جمعة، حلال تصريحاته بعد الوصول إلى مطار القاهرة عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، أن المدير الفني كارلوس كيروش سيذهب إلى إجازة قصيرة، وقبلها سيتم وضع خطة الاستعداد لمباراتي السنغال.

 

 وطالب جمعة من الجميع إعطاء حق كيروش لأنه يعمل بشكل جيد، قائلًا: "الناس بتتعامل معاه وحش وإحنا بصراحة مش مديونه حقه في التعامل والتقدير".

 

 وأكمل جمعة: "كارلوس كيروش كان له بصمة مع المنتخب الوطني، هو شخص عنده التزام وانضباط وروح قدر يزرعها في لاعيبة الجيل الحالي".

واستطرد: "الراجل لازم يحترم أكتر من كده ويأخذ حقه من الإعلام الرياضي".

 

 

 

وتابع: "كان نفسنا نعمل أفضل من اللي اتعمل لكن الحمد لله كسبنا احترام العالم كله بالأداء والروح وأثبتنا إن المصريين عندهم روح ومعندهمش يأس".

 

 

 وقال "جمعة"، خلال تصريحاته عبر فضائية "إكسترا نيوز"، عقب وصول بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة، اليوم الإثنين، إن لاعبي المنتخب الوطني أبطال وبذلوا مجهودًا كبيرًا، حيث أنهم لعبوا 4 لقاءات بـ120 دقيقة".

وتابع جمعة باكيًا: "كسبنا جيل عنده شخصية ممتازة، عنده روح وإخلاص

ظهر في مباريات البطولة"، مستطردًا: "كنا محتاجين إن اللاعيبة تفرح بالبطولة لأنهم تعبوا".

 

 

وصلت، منذ قليل، بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة بعد حصولها على المركز الثاني في كأس الأمم الأفريقية 2022.

 

 

وغادرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم الإثنين العاصمة الكاميرونية بعثة منتخب مصر  الوطني الأول لكرة القدم، في طريق عودتها إلى القاهرة بعد مشاركتها في بطولة الأمم الأفريقية.

 

تضم البعثة العائدة لاعبي النادي الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديهم للمشاركة في بطولة العالم للأندية.

 ومن المقرر أن يتوجه لاعبو الأهلي إلى الإمارات ظهر اليوم فور الوصول إلى القاهرة.

 

  وخسر منتخب مصر أمام نظيره السنغالي، بركلات الترجيح في نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021، المقامة في الكاميرون، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتوج المنتخب السنغالي باللقب، للمرة الأولى في تاريخه.

المزيد من أخبار الميديا