رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مشاهدة الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز مع منى الشاذلي.. بث مباشر CBC

مشاهدة الجزء الثاني
مشاهدة الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز

تصدرت محركات البحث عن الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي في برنامج "معكم" حيث يبحث الكثير عن الجزء الثاني لحلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي، وذلك بعد تصدرها محركات البحث جوجل، بعد عرض الجزء الأول مساء أمس الأربعاء.

 

وتحدثت الفنانة خلال الجزء الأول، من عرض برنامج “معكم”، التي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية Cbc، عن رحلة مرضها التي أحزنت الكثير عند سماعهم للحلقة.

 

الجزء الثاني لحلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي شاهد الان

 

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز سبب ظهورها الإعلامي بعد أزمتها الصحية الأخيرة، كما وجهت رسالة شكر لـ جميع محبيها وجميع فنانين الوطن العربي.

ياسمين قالت انا عايزة اطلع عشان سبب واحد بس ان انا مديونا لكل الناس اللي دعيتلي”.

وأضافت قائلة: “بشكر كل الناس اللي دعموني ودعولي وبشكر كل زمايلي في الوطن العربي وربنا الحمدلله كتبلي عمر جديد انه يسخرلي الناس ديه عشان تدعيلي”.

 

بث مباشر قناة CBC الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز

 

وأشارت قائلة: “اللي طلعت بيه ده غير ان في حاجات كتير

اتغيرت فيا شوفت قد ايه الناس ديه بتحبني بجد وانا اساسا مبحبش اطلع في برامج بس سبب كبير هو اللي خلاني اطلع عشان اشكر كل زمايلي في الوطن العربي وكل الناس”.

من جانبه كشفت أيضًا الفنانة ياسمين عبد العزيز، رحلة بدايتها مع مرضها، وذلك بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وتدهور حالتها الصحية، لافتة إلى أنها تعاني منذ سن الـ 16.

بث مباشر| الجزء الثاني لحلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي
 

و أضافت : وانا عندي حاجة من وانا عندي 16 سنة وهي عبارة عن اكياس في الرحم وعملت العملية ديه 5 مرات قل كدة وكنت بخلص فترة علاجي وبطلع تاني للناس وللشغل ومكنتش بحب حد يعرف عني حاجة.