رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الدقهلية يشارك في فى احتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكرية بالمنصورة

احتفالية ذوي الهمم
احتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورة

شارك الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاربعاء في احتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات والهمم ، بحضور المهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم بالدقهليه و واللواء صبري عبده رئيس حي غرب المنصورة .


وأكد مختار ، على أن الرئيس عبدالفتاح السيسي اول رئيس لمصر يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم ويوجه بتلبية كافة احتياجاتهم ويشاركهم في كافة احتفالاتهم، مشيرًا إلى أن ذوي الهمم قائلاً انتم طاقة امل ونور لنا جميعا نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم لمواصلة العطاء وبذل كل ما هو نفيس من أجل الوطن.


وأعلن مختار، تخصيص عدد 2 اتوبيس نقل داخلي بمدينة المنصوره لذوي الهمم وتخصيص محطات انتظار لهم بالتعاون وزارة النقل، ووجه  الشكر والتقدير لكل ام مصريه كافحت وسهرت

الليالي من أجل تربية أبنائنا من ذوي الهمم.


وأكد محافظ الدقهلية، علي دعمه الكامل لذوي الهمم والقدرات الخاصه كما أكد علي أن كافة مطالبهم في مقدمة أولوياتة، مشيرًا إلى أن أكبر العلماء والمفكرين والفنانين من أصحاب الهمم وخير مثال على ذلك الأديب الكبير طه حسين.


وفي نهاية الحفل قام محافظ الدقهلية بتكريم الطلاب من ذوي الهمم والقدرات الخاصه وتكريم القائمين علي العمليه التعليميه بالمدرسه .
والجدير بالذكر أن فقرات الحفل شهدت بعض العروض الفنيه مقدمه من الطلاب ذوي الهمم والقدرات الخاصه.

 

احتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورةاحتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورةاحتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورةاحتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورةاحتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورةاحتفالية ذوي الهمم بالمدرسة الفكريه بالمنصورة