رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

رسميًا.. رالف رانجنيك مديرًا فنيًا مؤقتًا لـ مانشستر يونايتد

رالف رانجنيك مدرب
رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد

 أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسميًا، تعيين المدرب الألماني، رالف رانجنيك، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الجاري.

 

(اقرأ أيضًا)

أول تعليق من رانجنيك بعد إعلانه مديرًا فنيًا لـ مانشستر يونايتد

 

وأصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا جاء فيه أنه استقر على تعيين الألماني رالف رانجنيك، في القيادة الفنية للشياطين بصفة مؤقتة حتى نهاية الموسم الجاري، على أن يستمر بعد نهاية مهمته كمدرب للفريق في منصب الاستشاري الفني لمدة عامين آخرين داخل أروقة أولد ترافورد.

رالف رانجنيك

ويأتي رالف رانجنيك بعد رحيل النرويجي أولي جونار سولشاير، عقب النتائج الفنية المخيبة للآمال في الموسم الحالي، ولكن سيستمر مايكل كاريك، في قيادة الفريق حتى يحصل الألماني على تصريح العمل داخل إنجلترا.

 

وصرح جون مورتو، مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: "رالف أحد المدربين والمبتكرين الأكثر احترامًا في الكرة الأوروبية. لقد

كان المرشح الأول لدينا لمنصب المدرب المؤقت، الجميع في النادي، يتطلعون للعمل معه خلال الموسم الحالي، ثم لمدة عامين آخرين في دوره الاستشاري".

 

بينما علق رانجنيك قائلا: "أنا متحمس للانضمام إلى مانشستر يونايتد، والتركيز على جعل النادي يعيش موسمًا ناجحًا، الفريق يعج بالمواهب ولديهم توازن كبير بين الشباب والخبرة، سأركز كل جهودي خلال الأشهر الستة المقبلة، لمساعدة هؤلاء اللاعبين للاستفادة من إمكانياتهم بشكل فردي، والأهم كفريق واحد".

 

واختتم الألماني "أتطلع إلى دعم أهداف النادي على المدى الطويل، من خلال دوري الاستشاري".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا